AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هونر تطرح هاتف Honor 9X Pro بكاميرا متحركة في بريطانيا.. فيديو

السبت 23/مايو/2020 - 11:00 ص
هاتف Honor 9X Pro
هاتف Honor 9X Pro
Advertisements
شيماء عبد المنعم
تخطط شركة هونر Honor، لإضافة هاتف ذكي جديد  للبيع ضمن قائمتها في المملكة المتحدة، على الرغم من أن هاتف Honor 9X Pro، الذي أعلنت عنه الشركة الصينية في شهر أغسطس الماضي، ليس متاحا للبيع في الأسواق العالمية، إلا أنه أصبح أخيرا متاح للبيع عبر متجر هونر الإلكتروني في بريطانيا.

ووفقا لما ذكره موقع "gsm arena" التقني، يعد Honor 9X Pro أول هاتف ذكي من الشركة يأتي بكاميرا متحركة من أجل توفير تجربة شاشة كاملة بدون أى حواف أو نوتش، ويتوفر هاتف 9X Pro للبيع عبر متجر هونر الألكتروني في بريطانيا بسعر 199.99 جنيهًا إسترلينيًا حتى يوم 29 مايو الجاري، بدلا من 249.99 جنيهًا إسترلينيًا. 


ويأتي هاتف Honor 9X Pro، ضمن فئة الهواتف المتوسطة عالية المواصفات التى تتيح ميزة الـ flagship بسعر منخفض، وهو أول هاتف ذكي من هونر مزود بمعالج Kirin 810 مدعم بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى تطبيق Huawei AppGallery المثبت مسبقا كبديل لخدمات جوجل.

مواصفات Honor 9X Pro:

يقدم هاتف Honor 9X Pro تصميما مميزا وأداء قوى، حيث يأتي بجسم مغطى بالزجاج من الواجهتين الأمامية والخلفية، كما يمتلك الهاتف شاشة قياسها 6.59 بوصة من نوع IPS، مغطاة بطبقة حماية لحماية الشاشة من الخدوش والصدمات.

Honor 9X Pro

ولعشاق التصوير، يأتي Honor 9X Pro بـ3 كاميرات خلفية أساسية، بدقة 48 و8 و2 مع وجود فلاش من نوع LED، ودعم ميزة التركيز التلقائي، إلى جانب كاميرا أمامية الأولى من نوعها والتى تتحرك بموتور ذكى وتأتي بدقة 16 ميجابيكسل.

ويعمل هاتف Honor 9X Pro، بمعالج قوي من نوع HiSilicon Kirin 810، ثمانى النواة بقوة 2.27 جيجاهرتز، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية سعتى 128 و 256 جيجابايت مع إمكانية زيادتها بكارت ذاكرة خارجي.

وإلى جانب مستشعر بصمة الأصبع فى جانب الهاتف، يعمل Honor 9X Pro بأحدث أنظمة أندرويد Android 9.0 Pie الجديد، ويدعم خاصية الاتصال اللاسلكي بلوتوث 5.0، والواى فاى إصدار Wi-Fi 802.11، ويعمل بكابل من نوع Type-C، ويدعم ميزة ثنائي الشريحة، ويحتوى الهاتف على بطارية كبيرة سعة 4000 مللى أمبير.
Advertisements
AdvertisementS