AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد شائعات الخناقة والطلاق.. فيديو جديد لـ شيرين وحسام حبيب

الخميس 11/يونيو/2020 - 10:56 م
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب
Advertisements
سعيد فراج
نشر محمد - شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، ظهرت فيه شقيقته مع زوجها الفنان حسام حبيب، بعد الشائعات التي ترددت مؤخرًا حول طلاقهما بعد مشاجرة «خناقة» حدثت بينهما. 

وظهرت شيرين عبد الوهاب، في الفيديو مع زوجها حسام حبيب، وفرقتها الموسيقية وهي تغني أغنية «كل ما أغني» وتتراقص على كلماتها أمام حسام، لتنفي تلك الشائعات. 

وكان شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب نفى ما تم تداوله عن خلاف شيرين وزوجها وذلك من خلال صفحته على الفيسبوك وكتب قائلا: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل مفتري، كل ده هري وهبل ومفيش أي حاجة من دي خالص.

وتابع قائلًا: "شيرين في بيتها مع جوزها وأولادها، والحاجة الوحيدة اللي صح زي ما مهبولي دي بتقول أن أحمد ﺳﻌﺪ عشرة عمر وصديق قديم بس دي الحاجة الوحيدة اللي صح".

وكان حسام حبيب، حرص على الرد على الأخبار التي تداولت الساعات الماضية حول خلافه مع زوجته الفنان شيرين.

وعبر حسابه على موقع التغريدات تويتر أعاد حسام حبيب نشر النفي الذي كتبه شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب عن خلافها، ثم علق بآية قرآنية وهي:"فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا".

فيما نفت شيرين عبد الوهاب، ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية من شائعات حول خلافها مع زوجها حسام حبيب.

وغردت شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة "‏قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة. ‎#بحبك_يا_صاحبي".

Advertisements
AdvertisementS