AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لتلقي استفسارات وشكاوى الطلاب.. جامعة عين شمس تواصل تفعيل مبادرة وصل صوتك.. عميد حقوق عين شمس يحدد موعد بدء تصحيح أبحاث طلاب فرق النقل

الأحد 21/يونيو/2020 - 09:38 م
جامعة عين شمس
جامعة عين شمس
Advertisements
حسام الفقي
_عميد حقوق عين شمس يحدد موعد بدء تصحيح أبحاث طلاب فرق النقل
_نائب رئيس جامعة عين شمس: بعض الكليات بدأت تصحيح أبحاث طلاب فرق النقل 
_ جامعة عين شمس تواصل تفعيل مبادرة وصل صوتك


قال الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب إن جميع الكليات ملتزمة بالجدوال المعلنة  وهي جدوال نهائية موضح بيها اخر موعد لتقديم الابحاث .

أقرأ ايضا :

وأضاف الدكتور عبد الفتاح خلال تصريحاته لصدي البلد انه بدأ التصحيح بالفعل في بعض الكليات اثناء تلقي الابحاث وخاصة الكليات التي تلقت الابحاث مبكرا منوها ايضا انه يوجد بعض الكليات التي  تسقبل مادة بمادة بدأت ايضا التصحيح .

وأشار نائب رئيس جامعة عين شمس الى ان الجامعة استقلبت نسبة كبيرة من الابحاث بنسبة تتخطي 80% لذلك لايوجد فرصة الي مد فترة تقديم الابحاث من الطلاب .

أقرأ ايضا :

الجدير بالذكر ووفقا لقرارت المجلس الأعلى للجامعات تم إلغاء إجراء الإمتحانات التحريرية والشفوية التي كان من المزمع عقدها ففي الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2019/ 2020، وتستبعد الدرجات التي كانت مقررة لها من المجموع الكلي للدرجات في كل السنوات الدراسية (المجموع التراكمي)


أكد الدكتور ناجي عبد المؤمن عميد كلية حقوق جامعة عين شمس، أنه لا يوجد نية لمد فترة تقديم الأبحاث لطلاب فرق من المستوى الأول والثاني والثالث .

أعلن عميد كلية حقوق  خلال تصريحاته لصدي البلد انه سوف يتم إغلاق جميع منصات تسليم المقالات البحثية اليوم في تمام الساعة  الثانية عشرة من مساء اليوم  وعلى كل من لم يسلم بحوثه سرعة القيام بذلك حتى لا يعلن "راسبا".

وأضاف الدكتور ناجي انه سوف يبدأ التصحيح بعد غلق المنصة الخاصة باستقبال أبحاث  طلاب فرق النقل مباشرة موضحا ان يوم 22 يونيو يبدأ التصحيح .

وأوضح عبد المؤمن انه سوف يتم تقييم الابحاث بشكل أحترافي مع  الالتزام من الطلاب ومراعاة بعض الضوابط لقبول المقالة البحثية ومنها  أنه لا يقتبس الطالب من مواقع الكترونية غير موثوق بها، وإذا تعامل مع مواقع إلكترونية موثوق بها لا تزيد نسبة الاقتباس عن 25% وغيرها من التقيمات المتفق عليها .

وجه الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب تهنئته لطلاب سنوات النقل بمختلف كليات الجامعة بمناسبة الانتهاء من رفع أبحاثهم،متمنيا التوفيق لأبنائه من طلاب السنوات النهائية.

وأكد نائب رئيس جامعة عيتن شمس، أنه على تواصل مستمر ومباشر مع أبنائه الطلاب وأنه حريص دائما على الاستماع لكل الآراء وحل أي مشكلات أو تنفيذ أية مقترحات، لافتًا إلى استمرار تلقى كل الآراء أو الشكاوى عبر موقع مبادرة وصل صوتك واسأل نائب رئيس الجامعة عبر  صفحة فيس بوك التي تحمل نفس الاسم أو الرابط التالي:
http://statements.asu.edu.eg/asksaoud
Advertisements
AdvertisementS