AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أفراح النجوم في زمن كورونا.. شاهد كيف احتفل علي الحجار بعقد قران ابنته

الإثنين 22/يونيو/2020 - 03:54 م
صدى البلد
Advertisements
شيرى نبيل
أجواء مختلفة طرأت على حفلات الزفاف، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، والذي بدوره منع التجمعات الكبيرة التى كانت تشهدها حفلات الزفاف المصرية، واتخاذ إجراءات وقائية جديدة للحد من انتشار هذا الفيروس، فعادة ما كانت تشهد "الأفراح" أعداد كبيرة من الحضور للأهل والأقارب والأصدقاء إلا هذا لم يحدث مؤخرا.

صدى البلد رصدت في هذا التقرير أفراح النجوم في زمن الكورونا.

احتفل الفنان علي الحجار، بعقد قران ابنته في حفل عائلي، اقتصر على حضور المقربين من الأهل فقط.

ونشر على الحجار، صور من عقد القران عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" وعلق عليها قائلًا: "تم بالأمس 21 يونيو 2020 عقد قران إبنتي بثينة علي هشام مارولد بحضور والدته السيدة نيفين وأخيه كريم في منزلي بالمقطم بحضور أخواتها إبراهيم ونور ويوسف وجني وزوجتي هدي طلعت".

كما احتفل الفنان محمد الشرنوبى بعقد قرانه، اليوم، على راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام، وذلك فى حفل عائلي اقتصر على حضور الأسرتين فقط.

وتألقت راندا رياض فى عقد قرانها، بإطلالة أنيقة وجذابة، حيث ارتدت فستانا أبيض قصيرا يصل أعلى الركبة، بأكمام متوسطة الطول، واتسم التصميم بالقماش الشيفون المطرز بنفس اللون مما زاد من جمالها وأناقتها.

كما عقدت إيمان شقيقة محمد رمضان، قرانها على حسام خالد، في شهر رمضان الماضي، في جو عائلي، بمنزل والد الأخير، ولم يستطع محمد رمضان حضور عقد القران نظرا لظروف سفره وقتها.

ثم بعد ذلك أقيم بإحدى الفيلات على طريق مصر - إسكندرية الصحراوي، حفل زفاف شقيقة "رمضان"، بحضور عائلة العروسين وبعض الأصدقاء والمقربين.

رغم نشر محمد رمضان صورا من الحفل، وهو يرتدي كمامة، وكذلك العروس، إلا أن الإعلامي أحمد موسى، نشر مقطع فيديو من حفل الزفاف يظهر فيه "رمضان" وهو يلتقط الصور مع الضيوف، ولا تظهر أي علامات للتباعد أو إجراءات وقاية متبعة في محيط حفل الزفاف.

قالقت الشرطة القبض على منظم الحفلات، وتحفظت على الدي جي بسبب وجود تجمعات، وكذلك مخالفة الإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة.

كما اصطحبت قوات الأمن العريس حسام خالد، إلى ديوان قسم شرطة الشيخ زايد، للاستماع لأقواله، وبدوره دافع عن نفسه مشيرًا إلى أن الحفل كان مقصورا على العائلة فقط.

كما عقد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قرانه على الفنانة ياسمين صبرى، فى أجواء بسيطة بحضور أفراد الأسرتين.

وسيطرت على أجواء الاحتفال العائلى حالة من الهدوء والبساطة، مع قلة الحضور واختصاره فى المقربين عائليا من العروسين، مراعاة للظروف الحالية وتدابير الوقاية الصحية الداعية إلى ترشيد التجمعات.


جرت مراسم عقد القران فى منزل الأسرة بصورة بسيطة وغير متكلفة، دون حضور واسع للمدعوين من مجتمعى الفن والأعمال، خاصة أن العروسين من الأسماء البارزة فى المجالين وكان البعض يتوقع أن يعقد قرانهما فى حفل كبير وأجواء صاخبة.
Advertisements
AdvertisementS