AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيس نادي طنطا: التسرع في عودة الدوري المصري سيؤدي إلى ضرر بالغ للاعبين

الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 05:29 م
نادي طنطا
نادي طنطا
Advertisements
محمد رشاد
قال فايز العريبي رئيس مجلس إدارة نادي طنطا إن التسرع في عودة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم سيؤدي إلى ضرر بالغ للاعبين والموسمين الحالي والقادم.


وأضاف العريبي في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "اون سبورت": "لابد من فترة اعداد جيدة للاعبين ليست أقل من 8 أسابيع ، سرعة عودة الدوري المصري ستؤدي إلى ضرر للاعبين والأجهزة الفنية والموسمين الحالي والقادم أيضًا"، مؤكدًا أنه لابد من وجود دعم مادي للأندية.


وأكد: "ليس من المنطقي أن لاعبا يجلس في منزله 4 أشهر، وعندما يعود لا يتقاضى أي مقابل مادي، وهذا الأمر ينطبق على الأندية التي ليس لديها أي موارد".


وأكد: "هناك أعباء مالية على الأندية، وسنعيد اليوم فتح الاشتراكات في النادي، وهذا لا يكفي للصرف على لعبة واحدة، ولابد من ضخ مبالغ مالية للأندية لكي نبدأ في إعادة النشاط الرياضي في جميع الألعاب، وهذا دور الدولة ولابد أن تتحمل وزارة الشباب والرياضة هذا العبء".


وأوضح: "اجتماع الأندية مع اتحاد الكرة الذي سيقام غدًا، سيحدد شكل مسابقة الدوري وجميع التفاصيل التي تخص هذا الأمر لأن المدربين هم الأكثر دراية بهذا الأمر، وسيحددون متى ستبدأ المسابقة لأن هذا اختصاصهم ، لو القرار في يدي سأعطي متسعا من الوقت وأبدأ موسما جديدا".
Advertisements
AdvertisementS