AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

13 طرازا من هيونداي يعملان بالوقود البديل

السبت 27/يونيو/2020 - 03:02 ص
صدى البلد
Advertisements
أماني نوار

أكدت بعض التقارير وفقا للتسريبات من داخل جدران الشركة الكورية لصناعة السيارات هيونداي بأن خطوط الإنتاج ستطرح 13 طراز مختلف جميعهم يعمل بالوقود البديل

وقالت الشركة الكورية الجنوبية العريقة  لصناعة السيارات في العالم  انها ثبتت بذلك علاقتها وصداقتها البيئة ويعتبر هذا الإصدار الكبير من أجل إقامة صداقة من نوع خاص مع البيئة عن طريق القضاء للأبد على الانبعاثات الكربونية الضارة

 ومن ضمن هذه الإصدارات هي هيونداي فيجن T بطول يصل إلى 4610 يصل إلى 2014 ملم وارتفاع يصل إلى 1704 ملم على قاعدة عجلات قوية يصل طولها إلى 2804 ملم .

وظهرت تلك التصاميم بمظهر انسيابي من غطاء حيز المحرك الطويل والبروز القصيرة والكشافات الرفيعة جدا إلى جوارها شبك المبرد العريضة بالإضافة إلى استخدام تكنولوجيا "Hidden Signature Lamp" في كشافات الضوء النهاري.

اقرأ أيضا

هيونداي hyundai تطرح عرضا جديدا على سياراتها في مصر


عيب خطير.. التجارة السعودية تستدعي 7 آلاف سيارة هيونداي سوناتا 2020

يذكر أن أعلنت شركة هيونداي موتورز لصناعة السيارات عن شراكة جديدة مع شركة LG، تهدف لتعزيز التعاون بين الشركتين في مجال بطاريات السيارات الكهربائية .

قالت الشركة إن وريث مجموعة هيونداي للسيارات التقى مع رئيس مجموعة " LG" ، كما بحث تشونغ أوي-سون نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة هيونداي موتور مع رئيس مجموعة LG كو جوانج-مو، طرق التعاون في مجال البطاريات المستقبلية.

Advertisements
AdvertisementS