AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

استعدادا لعودة الدوري.. اتحاد الكرة يبحث أزمة مباريات أسوان

السبت 27/يونيو/2020 - 10:12 ص
اللجنة الخماسية لإدارة
اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة
Advertisements
يسري غازي
تبحث اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، مصير إقامة مباريات نادى أسوان والملاعب المقرر أن يخوض عليها منافسات الدورى الممتاز بعد استكماله.

وتعقد اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني اجتماعا غدا، الأحد، مع حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول وبقية الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية.


وتتمحور أزمة خوض فريق أسوان بقيادة مدربه الجديد أحمد كشرى  حول بعد المسافات من أسوان للقاهرة والإسكندرية بعدما استقر اتحاد الكرة على استكمال المسابقة المحلية على ملاعب القاهرة والإسكندرية فى ظل أزمة انتشار فيروس كورونا.

ويحسم مسئولو الجبلاية أزمة خوض نادى أسوان مبارياته بعد استكمال الدورى الممتاز قبل الإعلان عن جدول المسابقة المحلية نهاية الأسبوع الجاري على أن يشمل عدم إرهاق ممثل الصعيد بأية تكاليف مالية من حيث السفر والإقامة لاسيما أنه يتبقى ١٤٩ مباراة فى البطولة المحلية. 

يذكر أن اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني عقدت العديد من الاجتماعات مع أندية الدورى الممتاز  والقسم الثاني ومدربي الأندية من أجل التوصل إلى صيغة  توافقية بشأن عودة الدورى الممتاز والتعرف على رؤيتهم حول فترة الاعداد الى جانب مناقشة الأندية فى تعديلات لائحة النظام الاساسي.
Advertisements
AdvertisementS