AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أهم الاخبار.. الخميس إجازة.. اعتزال عبلة كامل .. اغتصاب وقتل طفلة فى الجيزة.. تفاصيل الزلزال

الإثنين 29/يونيو/2020 - 12:14 ص
اهم الاخبار
اهم الاخبار
Advertisements
نشر موقع صدى البلد الإخباري اليوم "الأحد" عددا من الموضوعات المهمة نستعرضها من خلال التقرير التالي :
 
 
أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء اليوم، الأحد، قرارًا بأن يكون يوم الخميس المقبل الموافق 2 يوليو 2020 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك بدلًا من يوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو 2020.



أعلن الإعلامي عمرو الليثى انتهاء علاقته بقناة النهار التي كان يترأسها وأضاف الليثي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "اعلن انتهاء علاقتي بقناة النهار وابلغت محامي طارق جميل سعيد بإبلاغ إدارة  القناة اعتذاري عن الاستمرار في العمل  كرئيس للشبكة أو كمقدم برامج بها". 

 
كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة، عن غموض العثور علي جثة متحللة داخل خزان مهجور بمنطقة فيصل في الطالبية، حيث تبين أن الجثة لطفلة قام سباك وعامل باغتصابها ثم ألقياها في مادة كاوية لإخفاء ملامحها. 

 
 
أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تقرر منح جميع طلاب الثانوية العامة الدرجة الكاملة الخاصة بالسؤال الخاطئ الذي جاء اليوم في امتحان الديناميكا؛ تقديرًا لأن الطلاب ليس لهم ذنب في الخطأ الذي وقع فيه واضعو الامتحان.

 

أعلنت وسائل إعلام إماراتية، اليوم الأحد، وفاة مؤسس أول بنك إسلامي في العالم، سعيد أحمد ناصر آل لوتاه، عن عمر ناهز 97 عاما.
 

كانت ولا تزال الفنانة عبلة كامل تخشى التعامل مع الصحافة والإعلام بشكل مثير للدهشة، ولا تحتفظ حتى بعلاقات قوية داخل الوسط الفني مع زملائها.

 
 
أكد الدكتور أحمد بدوى رئيس قسم الزلازل بالمعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية أن الهزة الأرضية التى شعر بها بعض المواطنين فى القاهرة والجيزة منذ قليل لم تكن فى مصر ولكن كانت فى جنوب تركيا قوتها 2.7 درجة على مقياس ريختر 

 
 
أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الأحد، عن خروج 400 متعافٍ من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 17539 حالة حتى اليوم.

 
Advertisements
AdvertisementS