AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

طارق العشري: مدربو الدوري رفضوا مقترحين لـ اتحاد الكرة بخصوص استئناف النشاط .. فيديو

الإثنين 29/يونيو/2020 - 11:53 م
طارق العشري
طارق العشري
Advertisements
ياسمين تيسير
كشف طارق العشري المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي عن تفاصيل جلسة مدربي أندية الفرق المصري مع اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، مشددا على أن الجلسة كانت مثمرة للغاية. 

وأكد طارق العشري في تصريحات لقناة " اون تايم سبورت 2 "، أن المدربين ناقشوا مع اللجنة إمكانية بدء موسم جديد والغاء الموسم الجاري، ولكن اللجنة تمسكت باستئناف البطولة، مؤكدا أنه كان يتمنى أن يبدأ دوري جديد حتى يتمكن كل فريق من الإعداد الجيد للبطولة الجديدة.

وأضاف طارق العشري أن اتحاد الكرة اقترح أن تكون فترة الإعداد لمدة 30 يوما، ولكن المدربين رفضوا الأمر بشدة، وطالبوا أن تكون فترة الاعدادا أطول، حيث إن التوقف دام لأكثر من 3 أشهر دون أي نشاط رياضي، مشددا على أن التدريب يجب أن يكون تحت اعين المدربين  لأن التدريب في المنزل لا يثمن ولايغني من جوع.


وأضاف أن اتحاد الكرة اقترح أن تقام المباريات كل 3 أيام، ولكن تم رفض الأمر تماما، حيث إن التوقف كان لفترة طويلة، لذلك ضغط المباريات سيتسبب في اصابات عديدة بين اللاعبين.

وأكمل أنه تم الاتفاق على بدء فترة الاعداد يوم 1 يوليو وانطلاق الدوري يوم 15 أغسطس المقبل وخوض المباريات كل 4 أيام لفترة حتى يعود اللاعبين لـ "فورمة" المباريات ثم تقام كل 3 أيام.

وعن امكانية رحيل محمود وادي او كريم العراقي فأكد ان النادي لم يتلق اي عروض لرحيل اللاعبين مشددا أن الأمر مرفوض تماما، حيث إن القيد مغلق بالنسبة للنادي لذلك يستجيل التفريط في أي من قوام الفريق الأساسي.
Advertisements
AdvertisementS