AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نشرة المرأة والصحة| مشروب سحري لحرق الدهون.. أكلات عيد الأضحى.. طرق خاطئة تجعل تناول اللحم غير صحي.. الجلوس في المنزل يسبب مشاكل بالجهاز الهضمي .. لقاء الخميسي تتألق بملابس صيفية

الإثنين 27/يوليه/2020 - 02:09 م
صدى البلد
Advertisements
هاجر هانئ
نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالمرأة والصحة، خلال الساعات الماضية، نستعرض أبرزها من خلال التقرير التالي:


وزنك زاد كثيرا وتبحثين عن وصفة سريعه لحرق ونسف الدهون يمكنك الإعتماد على الوصفة التالية إنقاص الوزن ونسف الكرش في خلال فترة بسيطة، إليك وصفة أساسها التفاح والقرفة وإكليل الجبل يقدمها موقع بولد سكاى الهندى لا تترددى فى تجربتها


أطعمة صحية تساعد على الحفاظ على صحة البنكرياس وهضم الكربوهيدرات والبروتينات والدهون إليك أبرز تلك الأطعمة، احرصي على إدخالها لنظامك الغذائى يقدمها موقع برايت سايد.


يصادف اليوم الاثنين الموافق 27 يوليو، عيد ميلاد الفنانة السورية سلاف فواخرجي والتى أتمت عامها الـ 42، وتعد سلاف من النجمات اللاتي يتمتعن بحضور لافت.


حرصت الفنانة لقاء الخميسي على مشاركة متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، بصورة جديدة لها خلال استمتاعها بالعطلة الصيفية.


الطحال من الأطباق التى يعشق تناولها الكثير من الأشخاص وتحرص الكثير من ربات المنزل على تقديم الطحال فى عيد الأضحى، فيتميز الطحال بأنه من الأطباق التى يمكنك إعدادها وتحضيرها فى المنزل بأكثر من طريقة مختلفة.


أيام قليلة ويحل عيد الأضحى المبارك،ومع قرب حلول هذه المناسبة يحرص الكثيرون على تناول أطباق اللحم بطرق مختلفة ومتنوعة، ولكن هناك بعض طرق طهى اللحم غير الصحية والتى تؤدى إلى الإصابة بالكثير من الأضرار الصحية.


رغم أزمة تفشي فيروس كورونا واضطرار أعداد كبيرة من الناس إلى الجلوس في المنزل لأوقات طويلة التزاما بالتباعد الاجتماعي، إلا أن بعض الدراسات أثبتت أن التواجد داخل المنزل لفترات طويلة يمكن أن يؤدي إلى مشاكل في الجهاز الهضمي.





Advertisements
AdvertisementS