AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قبل طرحها رسميًا .. مفاجأة جديدة في مرسيدس إس كلاس 2021

الإثنين 27/يوليه/2020 - 05:30 م
صدى البلد
Advertisements
منة الله عبد الحميد
تعتاد شركة مرسيدس على توفير كل السبل والرفاهية لمحبيها ليتمكنوا من خطف قلوبهم وأنظارهم باستمرار، كما تحرص على تزويد تقنيات الأمان لضمان سلامة ركابها، والمفاجأة كانت أن مرسيدس إس كلاس 2021، تم تزويدها بوسائد هوائية خلفية لحماية ركاب الصف الخلفي في حالة وقوع حوادث.

وتلعب الوسائد الهوائية الخلفية دورًا مهمًا في حالة حوادث الاصطدام، لحماية الأطفال، وتعتبر مرسيدس أن توفير هذه التقنية سيساعد على ضمان الأمان بنسبة كبيرة، وتمتلك السيارة إس كلاس 2021، الجديدة أيضا نظام Pre-Safe الجديد الذي سيقوم باستخدام نظام التعليق الخاص بالسيارة لرفعها عند اقتراب حدوث الاصطدام. 

كما تحتوي مرسيدس على نظام لتحريك مقاعد الركاب الأمامية إلى وسط السيارة لحمايتهم من أضرار الحوادث، السيارة لم تطرح رسميًا في الأسواق ولكن هناك بعض التوقعات أن تكون المصابيح led  وزجاج خلفي منحدر ومقصورة قيادة وهمية.

ولم تكشف مرسيدس مرسيدس إس كلاس 2021 عن قوة المحرك حتى الآن، ولكن يمكن تحويل الزجاج إلى شاشات عرض ويمكن التحكم في معظم وظائف السيارة سواء باللمس أو بالإشارة الصوتية، وتمتلك مقصورة إس كلاس الجديدة كليًا 5 شاشات تتنوع ما بين لوحة العدادات الرقمية وشاشة لمس كبيرة الحجم خاصة بنظام المعلومات والترفيه.

وتحظى المقاعد الخلفية للسيارة بثلاثة شاشات أيضا، مع تزويد السيارة بتقنية OLED الحديثة.
Advertisements
AdvertisementS