AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رمضان عبد المعز: قلة البركة في الوقت تنذر باقتراب الساعة.. فيديو

الإثنين 27/يوليه/2020 - 06:16 م
رمضان عبد المعز:
رمضان عبد المعز: قلة البركة في الوقت تنذر باقتراب الساعة
Advertisements
أمل فوزي
قال رمضان عبدالمعز، الداعية الإسلامى، إن قلة البركة في الوقت من علامات الساعة، مشيرًا إلى أن ما كان يفعله النبى محمد -صلى الله عليه وسلم- فى يوم، نفعله نحن الآن فى شهور.


اقرأ أيضًا..
وأوضح «عبدالمعز» خلال حلقة برنامج «لعلهم يفقهون» المُذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الإثنين، أنه فيما ورد عن النبى محمد -صلى الله عليه وسلم-، أنه كان يصلى بخمسة أجزاء فى صلاة العشاء، منوهًا بأنه لابد من تصديق ذلك، لأننا إذا علمنا ما كان يفعله النبى -صلى الله عليه وسلم- في يومه، سنقول مستحيل انجاز هذا فى يومنا الآن.


وقال رمضان عبدالمعز، الداعية الإسلامى، في حلقة سابقة، إن الله سبحانه وتعالى يحب الستر، وقضاء حوائج الناس،  مشيرًا إلى أن ما يعيش بعد موت المرء هو الخير ومساعدة الناس وسترهم وتنفيس الكرب عنهم.


اقرأ أيضًا..
واستشهد «عبدالمعز» خلال حلقة برنامج «لعلهم يفقهون» المُذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الأحد، بما ورد في حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم: «والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه»، لافتًا إلى أن من يستر الناس يستره الله عز وجل فى الدنيا والآخرة.


وأضاف أن من يفرج كرب الناس يفرج الله سبحانه وتعالى كربه ويجعل له من كل ضيق مخرجًا، منبهًا  إلى أن الأعمال الصالحة تُعرض على الله عز وجل يوم القيامة وتكون سببًا في دخول صاحبها الجنة.
Advertisements
AdvertisementS