AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار الأهلي| الإدارة تؤمن نجوم الفريق من مفاوضات الزمالك.. مدة غياب ياسر إبراهيم

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 09:27 م
الأهلي
الأهلي
Advertisements
محمد رشاد
نشر موقع "صدى البلد" الاخباري، على مدار الساعات الماضية، اليوم الأربعاء، مجموعة من أخبار الرياضة، حول تطورات الأحداث في النادي الأهلي، وجاءت كالآتي:

أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي أن الأشعة التي خضع لها ياسر إبراهيم، مدافع الفريق، اليوم، كشفت عن إصابته بجزع في الرباط الخارجي لمفصل الكاحل.

كشفت قناة النادي الأهلي مدة غياب ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم عن المباراة القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد ما تعرض للإصابة فى أربطة الكاحل خلال مباراة فريقه الودية أمام الجونة والتي انتهت بفوز الأحمر بخماسية مقابل هدفين.
نجحت إدارة الأهلي في تأمين كل نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من محاولة البعض تهديد إستقرار أبناء الرداء الأحمر.

عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اجتماعًا باللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق المران المسائي للفريق، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

قال محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن إدارة القلعة الحمراء تسعى دائمًا لتوفيق كافة سبل الرفاهية والأمان لجمهور المارد الأحمر على مدار الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه هناك اللتزم كامل باللوائح والاجراءات التي وضعت لمواجهة جائحة كورونا.


ينتظر عشاق ومحبو النادى الأهلى، عددا من الصفقات التى من المنتظر أن يحسمها الفريق بالفترة المقبلة، بعد نجاح النادى فى حسم صفقته الأولى، بضم مهاجم فريق المقاولون العرب ومنتخب مصر، طاهر محمد طاهر، وتواجده مع الفريق بالموسم المقبل.
Advertisements
AdvertisementS