AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رفع درجة الاستعداد القصوى بمناسبة عيد الأضحى في الزقازيق

الخميس 30/يوليه/2020 - 01:21 م
صدى البلد
Advertisements
محمد الطحاوي
شدد نبيل فاروق، رئيس مركز ومدينة الزقازيق، اليوم الخميس، على نواب المركز والمدينة، ورؤساء الوحدات المحلية، ومديرى الإدارات التنفيذية، على تكثيف الاستعدادات النهائية لاستقبال عيد الأضحى المبارك.


وكلف رئيس المدينة بتكثيف الجهود ورفع درجة الاستعداد القصوى بالمركز والمدينة وبجميع الادارات التنفيذية وتفعيل غرف العمليات على مدار 24 ساعة لاستقبال شكاوى المواطنين خلال أجازة العيد والعمل على حل أى مشكلة تطرأ فى أسرع وقت.


اقرأ أيضا:


وشدد "فاروق" على جميع المسئولين كل فى موقعه بضرورة التواجد الميدانى بالشارع خلال أيام عيد الأضحى المبارك، ومتابعة النوبتجيات ومتابعة أعمال النظافة بالمدينة وبجميع القري مع استمرار أعمال التعقيم والتطهير للمؤسسات الحكومية، والشوارع بشكل دوري، وكذلك تطبيق جميع الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.


كما شدد على حظر ذبح الأضاحى بالطرق أو الشوارع أو خارج المجازر المعتمدة، ومنع إقامة الشوادر لبيع رؤوس الماشية، على أن تقوم جميع المجازر بنطاق المركز والمدينة باستقبال أضاحى الأهالي، بدءًا من يوم عيد الأضحى المبارك، وحتى عصر اليوم الرابع بالمجان، دون تحصيل أى مقابل مالى أو عيني، مع القيام بالتفتيش على اللحوم ومراقبة الأسواق والمرور على الثلاجات ومحلات الجزارة.


وناقش رئيس المدينة كل ما يتعلق بتقدم المواطنين بطلبات جدية التصالح على مخالفات البناء وتم التنبيه بالاستمرار فى عمل الحملات الدعائية والإعلامية على الصفحة الرسمية للمجلس، وتوعية المواطنين بجدية التصالح وأهميته لهم.
Advertisements
AdvertisementS