AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تبدأ بسعر 380 ألف جنيه.. ميتسوبيشي إكليبس تنافس هيونداي توسان وكيا سبورتاج

الجمعة 07/أغسطس/2020 - 02:04 ص
صدى البلد
Advertisements
أماني نوار

استطاعت ميتسوبيشي اكليبس أن تثبت وجودها في السوق المصري في ظل وجود  المنافسة بين هيونداي  توسان ، وكيا سبورتاج، بعد صدورها في مايو 2020، ولاقت إقبالا كبيرا وسط الكم الكبير من الموديلات الموجود من فئة سيارات الكروس أوفر، لأنها حققت المعادلة الصعبة  بين انها سيارة عائلية  بامتياز وبين سعرها.


وفي هذا التقرير سنعرض مواصفات  سيارة ميتسوبيشي اكليبس موديل 2020.


تتميز سيارة ميتسوبيشي إكليبس بمحرك مكون من 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر ، و معزز بشاحن هواء تيربو بقوة إجمالية 150 حصان إضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيك بتقنية  الـالـ CVT من 8 سرعات.


مقاس عجلات السيارة قياس 18، 16 بوصة ويبلغ مساحة  تخزين السيارة  الخلفية " الشنطة " 378 لتر ، كما السيارة مجهزة بعدد من المواصفات القياسية  بينها المصابيح الامامية والخلفية LED ، ضوء نهاري، مصابيح ضباب ، نظام آبل كاري بلاي ، أندرويد  أوتو.


أما بالنسبة لعجلة القيادة هي متعددة الوظائف، حيث تعمل الشاشة باللمس قياس 7 بوصة، بالإضافة إلى خاصية  تشغيل وإيقاف  السيارة عن طريق مفتاح ذكي.

اقرأ أيضا

ميتسوبيشي توقف بيع سياراتها في أوروبا

وكيل ميتسوبيشي يعلن بشرى سارة للعملاء

من ناحية الأمان يتوفر في سيارة ميتسوبيشي اكليبس  عدد  كبير من مواصفات الأمان منها نظام تنبيه حركة المرور ، وكاميرا 360 درجة  بالإضافة إلى حساسات للركن ، قفل مركزي ، 7 وسائد هوائية ، نظام فرامل ABS، سعر ميتسوبيشى اكليبس  2020 للفئة الاولى 380 ألف جنيه  والفئة الثانية 400 ألف جنيه ،  والفئة الثالثة 425 ألف جنيه.

Advertisements
AdvertisementS