AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ضرب مبرح.. مشاجرة عنيفة بين موظفة استقبال ونزيلة في فندق شهير

الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 12:44 م
مشاجرة عنيفة بين
مشاجرة عنيفة بين موظفة استقبال ونزيلة تثير فوضى في فندق شهير
Advertisements
هدير علاء
اعتدت موظفة استقبال في أحد الفنادق الشهيرة بمدينة "أتلانتا" في ولاية "جورجيا" الأمريكية بالضرب المبرح على إحدى النزيلات خلال مشاجرة عنيفة نشبت بينهما على مرأى من بقية نزلاء الفندق والموظفين، وانتشرت على منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو ولقطات مصورة لهذه المشاجرة.


وفي أحد مقاطع الفيديو المنتشرة على الإنترنت، والتي قام بتصويرها شهود عيان كانوا متواجدين بالفندق وقت نشوب المشاجرة، شوهدت النزيلة وقد كانت تصرخ في وجه موظفة الاستقبال وتطالبها بالاتصال بالمدير، في حين كانت الأخيرة تتحدث عبر الهاتف.




ومن المرجح أن رد فعل الموظفة في أعقاب ذلك كان مفاجئًا لجميع المحيطين بها، حيث فقدت السيطرة على أعصابها على نحو غير متوقع، وشرعت في الاعتداء على النزيلة، وانهالت عليها بالضرب مستخدمة هاتفا مكتبيا، في حين انتابت حالة من الذهول المتواجدين بالفندق، الذين حاولوا الابتعاد عن السيدتين قدر الإمكان.


وحاولت النزيلة الدفاع عن نفسها والرد على اعتداء موظفة الاستقبال عليها لتتصاعد حدة الأمور أكثر فأكثر، وسادت حالة فوضى وأصبح الوضع خارجًا عن السيطرة، خاصة بعد أن بدأت النزيلة في مطاردة الموظفة في أنحاء ردهة الفندق، وشرعت كل منهما في توجيه الضربات والركلات للأخرى، وحاول أحد شهود العيان التدخل لفض الشجار، لكن دون جدوى.




وفي أعقاب ذلك، ركضت موظفة الاستقبال مبتعدة عن النزيلة وتوجهت نحو مكتب مخصص للعاملين، لكن الأخيرة واصلت مطاردتها، ولم تفلح محاولات فض الشجار حتى نهاية الفيديو.


ولم يتبين بعد حجم الإصابات التي تعرضت إليها كلا السيدتين جراء هذه المشاجرة، أو إذا ما كانت الشرطة قد تدخلت في المشكلة؛ وكذلك لم يتضح السبب الذي دفع النزيلة إلى الصراخ في وجه الموظفة وتعنيفها قبيل نشوب المشاجرة.
ضرب مبرح.. مشاجرة عنيفة بين موظفة استقبال ونزيلة في فندق شهير
ضرب مبرح.. مشاجرة عنيفة بين موظفة استقبال ونزيلة في فندق شهير
AdvertisementS