AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سيرين عبد النور ترد على اتهامات أخذ قصة مسلسلها الجديد من عمل أجنبي.. فيديو

الأحد 30/أغسطس/2020 - 11:03 م
الفنانة سيرين عبد
الفنانة سيرين عبد النور
Advertisements
قسم التوك شو
كشفت الفنانة سيرين عبد النور عن أحداث مسلسلها الجديد "دانتيل" الذى تم عرضه بداية من 23 اغسطس ويتمحور حول أحد أصحاب بيوت الأزياء الذي يقع في حب فتاة خياطة تعمل لديه ودور الأصحاب المثالين فى حياتها والوقوف بجانبها . 

وأضافت سيرين خلال مداخلتها الهاتفية لقناة "،MBC4" أنه ليس كل الأصدقاء لهم نفس المكانة فى حياتى، وتابعت بتعليق " أنا وصلت لمرحلة لست بانتظار شئ من أحد"ـ،  وأن المحبة بقلبى موجودة لكل من هم حولي وأوفر المساعدة لكل من يحتاجني دون انتظار مقابل.     

وأكدت حبها للجمال وتقديرها له ودوره بالإضافة الى الموهبة فى اختيار الممثلات الشابات التى تعاونها فى مسلسلها الأخير، مشيرة إلى أنها ليست تلك الفنانة المغرورة التى تفرض نفسها فى اختيار المعاونين لها.

وأوضحت أنها تشبه فى شخصيتها الطبيعية تلك الشخصية التى تقوم بلعب دورها فى المسلسل بإسم ميرنا والمصطلحات هى نفسها التى تستخدمها فى حياتها اليومية .

وعلقت سيرين عبد النور على بعض الإنتقادات التى تشير إلى مسلسل دانتيل بأنه نسخة من مسلسل اسباني، قائلة «هذا الكلام غير صحيح ومش مظبوط، وأن الأحداث مختلفة فى كثير من الأحداث بالرغم من التشابه فى بعض الأحداث» .
Advertisements
AdvertisementS