AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأولى على الجمهورية في الثانوي التجاري: سعيدة بتحقيق حلم والدي بالتفوق..فيديو

الإثنين 31/أغسطس/2020 - 02:57 م
صدى البلد
Advertisements
قسم التوك شو

قالت الطالبة حسناء منصور، الحاصلة علي المركز الأول في الثانوي التجاري خلال الخمس سنوات، إنها كانت تفضل ثانوي تجاري عن الثانوي العام، نظرًا للكثير من الانهيارات التي كانت تشهدها الثانوية العامة خلال الأعوام الماضية.

 

وأضافت حسناء منصور، عبر سكايب في برنامج "صباحك مصري" المذاع علي فضائية "إم بي سي مصر 2"، أنها تفضل الالتحاق بالثانوية التجارية، نظام الخمس سنوات ولكن على الرغم من  تفوقها المستمر خلال هذه السنوات الماضية إلا أنها فضلت الثانوي التجاري.

وأشارت الحاصلة على المركز الأول ثانوي تجاري خلال الخمس سنوات، إلى أن السبب في تشجعيها علي الالتحاق بهذه الشعبة، هو تخرج شقيقتها الأكبر منها، إضافة إلى عمل والدها بالتربية والتعليم بالثانوي التجاري ثلاث سنوات.

 

وتابعت حسناء منصور، أنها حصلت علي المركز الثاني أيضا في السنتين الأولى والثانية، حتى حصلت على 97% في السنة الأخيرة، بالرغم من عدم وجود أي دروس خصوصية، ولكن المدرسة كانت تطبق نظام المحاضرات لمساعدة الطلاب.

 

وأكدت "منصور" أنها مرت بظروف عصيبة وخاصة خلال فترة كورونا، بتوقف الدروس والدراسة، إضافة أنها تشيد بمجهودها، وإعتمادها علي ذاتها في مذاكرة دروسها، تستعين بموقع يوتيوب لمعرفة ما يصعب فهمه بمفردها.

Advertisements
AdvertisementS