AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ دمياط: غرفة عمليات تتابع العملية الانتخابية بشكل لحظى

الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 01:25 م
انتخابات مجلس الشيوخ
انتخابات مجلس الشيوخ
Advertisements
زينب الزغبي

صرحت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، بأن غرفه عمليات المحافظة تتابع بشكل لحظى العملية الانتخابية وهناك انعقاد لجنة مستمرة لمتابعة اللجان الانتخابية بجميع أنحاء المحافظة، بعد فتحها أمام المواطنين للتصويت بانتخابات الإعادة في مجلس الشيوخ اليوم الثلاثاء منذ التاسعة صباحًا.


وأعلنت المحافظ، في تصريح صحفي، انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام، لمتابعة سير العملية الانتخابية يومي التصويت التي تجرى في ٢٥١ لجنة فرعية بمراكز ومدن المحافظة.

وأوضحت المحافظ أنه تم عقد غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة لمتابعة سير العملية الانتخابية أولا بأول، مؤكدة أن هناك تكاتف غير عادى لتحقيق وتوفير المناخ الآمن والمناسب وكل سبل الراحة للمواطنين للإداء بأصواتهم وكذا القائمين على العملية الانتخابية من المشرفين والقضاة.


اقرأ أيضا:

تعرف على آخر المستجدات بملف تقنين أراضى الدولة في دمياط


وطالبت الدمايطة بالمشاركة في العملية الانتخابية والإدلاء بأصواتهم، مؤكدة أنه واجب وطني على كل مصري، وأن المحافظة تقف على مسافات متساوية من كل المرشحين.


وبينت الدكتورة منال عوض، أنه تم الانتهاء من كل أعمال التجهيزات لجميع مراكز الاقتراع، منذ الاثنين، مضيفة أنه جرى التنسيق مع جميع الأجهزة التنفيذية والأمنية لتوفير كل التسهيلات اللازمة للناخبين.

Advertisements
AdvertisementS