AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أبرز 10 تصريحات لـ النائب محمد أبو العينين في برنامج على مسئوليتي لـ أحمد موسى.. شاهد

الخميس 10/سبتمبر/2020 - 12:57 ص
النائب محمد أبو العينين
النائب محمد أبو العينين
Advertisements
قسم التوك شو
النائب محمد أبو العينين عضو مجلس النواب:
- الرئيس السيسي يبني دولة عصرية حضارية جديدة تليق بالمصريين
- الرئيس يحل مشكلات تراكمت على مدى عقود ويمتلك برامج ضخمة وطموحة
- طارق عامر حقق نجاحات عظيمة أشادت بها كل المؤسسات الدولية
- محافظ البنك المركزي حارس أمين على أموال المصريين ويتمتع بمصداقية
- طارق عامر رجل وطني صميم صمد أمام محاولات التشكيك المُمنهجة ضد الوطن
- مُبادرات البنك المركزي تخدم كل فئات المجتمع واهتمت بصغار الصنّاع ومحدودي الدخل 
- يجب مُضاعفة الدعم للقطاع الصناعي لتحقيق صادرات سنوية بقيمة 100 مليار دولار
- يمكن مضاعفة القيمة المضافة من المثلث الذهبي (الصناعة والزراعة والإنتاج)
- الصناعة والزراعة أعمدة الاقتصاد الحقيقي .. أدعو لحل مشاكل الاستثمار والمستثمرين في مصر
- رجال القوات المسلحة والشرطة والمخابرات والأجهزة الرقابية يعملون في صمت لاستقرار البلاد
- مصر كلها تتحدث عن لقاء الإعلامي أحمد موسي مع طارق عامر وتشيد بشفافية الحوار


عبر النائب محمد أبو العينين عضو مجلس النواب، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، عن سعادته بلقاء الإعلامي أحمد موسي مع محافظ البنك المركزي طارق عامر، ووصفه بـ «الحديث الممتع» الذي تناول فيه كافة القضايا.

وأكد «أبو العينين» أن تصريحات محافظ البنك المركزي ترد على الشائعات المغرضة ضد الوطن، مشيرا إلى أن مبادرات البنك المركزي تخدم كل الفئات فى المجتمع، وأداء محافظ البنك المركزي تشهد به كل المؤسسات الدولية بكل دول العالم.

وأشار النائب محمد أبو العينين، إلى أن رئيس السيسي حريص على خدمة كل طبقات الشعب ويؤسس لوطن من أجل الأجيال القادمة، موضحا أن الرئيس السيسي وهب كل حياته من أجل بناء الوطن ومصر تبني دولة حضارية جديدة.

وأضاف أبو العينين "تصريحات محافظ البنك المركزي ترد على الشائعات المغرضة ضد الوطن، ومبادرات البنك المركزي تخدم كل الفئات فى المجتمع، ومحافظ البنك المركزي صمد ضد الحملات الممنهجة"، مضيفا "أداء محافظ البنك المركزي تشهد به كل المؤسسات الدولية بكل دول العالم".

وتابع:" الرئيس السيسي حريص على خدمة كل طبقات الشعب، ومحافظ البنك المركزي حارس أمين على أموال المصريين ، والمؤسسات المالية العالمية تشيد بأداء الاقتصاد المصري".

وأكمل أبو العينين "مصر تبني دولة حضارية جديدة، والرئيس السيسي وهب كل حياته من أجل بناء الوطن، ويؤسس لوطن من أجل الأجيال القادمة".

ولفت "محافظ البنك المركزي يتمتع بمصداقية وشفافية فى تصريحاته، والاقتصاد المصري قوي فى مواجهة أى شائعات"، مضيفا: "مصر كلها تتحدث عن لقاء الإعلامي أحمد موسي مع محافظ البنك المركزي".


قال إن أداء محافظ البنك المركزى طارق عامر، تشهد به كل المؤسسات الدولية في جميع دول العالم، مضيفا أن محافظ البنك المركزي حارس أمين على أموال المصريين، مضيفا:" بناء الدولة يحتاج إلى أساس متين، والرئيس السيسي وهب كل حياته من أجل مصر.

وتابع أبو العينين:"  لدينا مشاكل للاستثمار في مصر وعلينا حلها بشكل كبير، ومبادرات البنك المركزي جيدة لكل قطاعات الانتاج"، مضيفا:"  المستثمر المصري لديه مشاكل يجب حلها ومش عيب نقول اننا عندنا مشاكل".

وأكمل أبو العينين "الصناعة والزراعة أعمدة الاقتصاد الحقيقي لبناء دولة صناعية متقدمة"، وتابع معلقا على مضاعفة مبادرة الـ 100 مليار  لـ  200 مليار جنيه لدعم القطاع الخاص،:"  الـ 200 مليار لا تزال ارقاما متواضعة واقتصاد مصر قوي جدا ومطلوب أن يتم مضاعفة الارقام بقيمة مضافة أعلى".

ووجه النائب محمد أبو العينين عضو مجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، التحية للقوات المسلحة التي تحمي الدولة المصرية وحدودها.

وقال محمد أبو العينين، "أوجه التحية إلى رجال المخابرات المصرية العاملين ليل نهار في صمت، كما أحيي كل الأجهزة الرقابية في مصر الساهرين على أمن وأمان مصر".

وأضاف أبو العينين:"  كلمة أمن وأمان مصر عادت بعد افتقادها في عامي 2011 و2012، وأمن وأمان مصر واقع نعيشه الآن".

وأكد النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن مصر كلها تتحدث عن لقاء الإعلامي أحمد موسى مع محافظ البنك المركزي، الليلة.

Advertisements
AdvertisementS