AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ضبط مخزن أسمدة غير مرخص ومخالفات تموينية في سمالوط بالمنيا

الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 04:39 م
ايمن رياض
حررت الوحدة المحلية لمدينة سمالوط بالمنيا، 49 مخالفة تموينية، خلال الحملات التي تنظمها بالتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك والصحة والطب البيطري والجهات المعنية، وذلك لإحكام الرقابة على كافة السلع والمعروضات المقدمة للمواطنين.


يأتي ذلك تنفيذًا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بضرورة تكثيف الحملات الميدانية على كافة القطاعات الخدمية، للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، حفاظا على سلامة وصحة المواطنين.


اقرأ المزيد 


من جانبه قال محمد سيد رئيس المركز، إن الحملات أسفرت عن تحرير 49 مخالفة تموينية بالمرور على الأسواق، تنوعت المخالفات ما بين، (ضبط 12 شيكارة دقيق مدعم زنة 50 كيلو، و25 شيكارة منتهية الصلاحية زنة 50 كيلو، وضبط 4 مخازن سلع غذائية وذلك لعدم وجود فواتير وتراخيص.


وتم ضبط مخزن اسمدة زراعية لعدم وجود تراخيص وفواتير وضبط مصنع خل بدون ترخيص، وضبط سيارة محملة بطن و200 كيلو لبن غير صالح للاستخدام الآدمي، وضبط ثلاجة مجمدات لعدم وجود فواتير وتراخيص).


كما تم تحرير 28 مخالفة في مجال المخابز تنوعت ما بين، ( نقص وزن، عدم وجود ميزان، تبديد، عدم الالتزام بالمواعيد، وتجميع بطاقات)، مشيرًا إلى انه تم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة، بالإضافة الى تنفيذ 168 إزالة إدارية، و11 محضر اشغال، ومنشأة بدون ترخيص، و26 غرامة فورية.
Advertisements
AdvertisementS