AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الرئيس: امتحان الثانوية العامة سيتم تكراره ثلاث مرات ليحصل الطالب على أعلى درجة

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 11:33 ص
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
Advertisements
ريهام فيكتور
قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن عدد التظلمات هذا العام للثانوية العامة وصل إلى 30 ألف تظلم ، موضحًا أننا نقلل من العامل البشري في التعامل مع مستقبل أولادنا .

وأضاف، خلال كلمته في افتتاح الجامعة اليابانية للعلوم والتكنولوجيا وجامعات أهلية، أن فكرة الاساءة والتشكيك الموجودة من جانب قوة الشر ، التى تحاول التشكيك وإسقاط الوطن ، والهدف من ذلك لا يمس إصلاح الوطن ابدًا .

وأشار إلى أن امتحان الثانوية العامة الكترونى السنة القادمة ويتم تكرارها ثلاث مرات ، ومن بعدها تحصل على أعلى الدرجات فى المرات الثلاثة.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، الأربعاء، الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، في مدينة برج العرب بالإسكندرية، وكذلك عدد من الجامعات الأخرى الأهلية، ومشروعات لوزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم.

وتشهد جامعة بنها، اليوم الأربعاء، افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنشاء كلية التربية الرياضية، والتي بلغت تكلفتها نحو 194 مليون جنيه، وتم إنشاء كلية التربية الرياضية.


ويهدف انشاء كلية التربية الرياضية جامعة بنها، لخدمة العملية التعليمية والمجتمعية، ولكي يتمكن أبناء محافظة القليوبية من الإلتحاق بها، وذلك في إطار سعي الوزارة لتقليل اغتراب أبنائنا الطلاب.

وتضم الكلية مبنى العلاج الطبيعي، ومبنى كلية التربية الرياضية، ومبنى العيادات الخارجية، ومبنى الملاعب والبوابات الخارجية، وقاعة تحيا مصر.

Advertisements
AdvertisementS