ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جمال شقرة: مواقف تنظيم الإخوان الإرهابي خسة وانعدام للوطنية .. فيديو

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 08:20 م
جماعة الإخوان الإرهابية
جماعة الإخوان الإرهابية
Advertisements
إبراهيم القادري
قال الدكتور جمال شقرة أستاذ التاريخ المعاصر بجامعة عين شمس ، إن نكسة 67 تدل علي خسة  جماعة الإخوان الإرهابية وعلى عدم انتمائهم إلى مصر العظيمة ونكسة 76 تعتبر حلقة من حلقات الصراع بين ثورة يوليو وما تمثله من مبادئ وبين هذه الجماعة الإرهابية .

وأضاف جمال شقرة خلال مداخلة هاتفية في برنامج صالة التحرير الذى تقدمه الإعلامية عزة مصطفي المذاع علي قناه صدي البلد ، أن يد  الإخوان لم تكن بعيدة في 67 ونحن في انتظار وثائق جديدة تشير الي التلاحم والتعاون بين جماعة الاخوان الارهابية وبين المخابرات العالمية لاسقاط ثورة يوليو .

واوضح جمال شقرة ، أن جماعة الإخوان الارهابية من الخونة مؤكدا ان الجماعة الارهابية تعتمد علي الكذب والنفاق ويجب علي الشباب اليوم معرفة ذلك والجماعة الإرهابية ليست جماعة دعوية .

وتابع : أن جماعة الإخوان الإرهابية لا تؤمن بتداول السلطة وهدفها الحصول علي السلطة بأى صورة من الصور ويقومون بعمل اغتيالات سياسية وعمليات ارهابية .

واستكمل : أن تنظيم الإخوان الارهابي مواقفه على مر التاريخ كله خسة وانعدام للوطنية مؤكدا علي ان الجماعة الارهابية تسللت الي الجيش المصري وخططت إلى استخدام الضباط في إسقاط النظام .
Advertisements
Advertisements