AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

موقف مرعب .. رجل يفاجأ بسمكة قرش كبيرة أثناء الغوص.. شاهد

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 08:48 ص
رجل يفأجا بسمكة قرش
رجل يفأجا بسمكة قرش كبيرة أثناء الغوص
Advertisements
يارا زكريا
أصيب شاب بالذعر أثناء الغوص في المحيط الهادئ عندما قرر النزول ليسبح مع سمكة قرش صغيرة إلا أنه تفاجأ أنها سمكة قرش بيضاء كبيرة ، وذلك في مقاطعة سان دييغو بالولايات المتحدة الأمريكية .

ووفقًا لصحيفة " ميرور" البريطانية يُظهر مقطع تمت مشاركته على موقع الفيديوهات الشهير «تيك توك» شابًا يقفز إلى المحيط الهادئ  بالقرب من سمكة قرش كبيرة بينما يصوره صديقه من قارب آمن.

يبدو أنه اعتقد وأصدقاؤه أنها سمكة قرش صغيرة غير ضارة نسبيًا، لكن عند اصطدامه بالمياه، أصيب بالذعر لإدراكه أنها من الأنواع الأكثر عدوانية.

شوهدت السمكة الرمادية تضرب في الماء، وأخبره أحد أصدقائه أن يعود إلى القارب، في حين يضحك ويتحرك القرش ببطء تحت السطح حول السباح باتجاه القارب، ليعود قائلًا : "كانت هذه فكرة سيئة".


سجلت اللقطات أكثر من 855700 مشاهدة، بينما ناقش العديد من المستخدمين بعد مشاركتها نوع القرش الذي كانت عليه بالفعل.

تعتبر أسماك القرش الصغيرة المشمسة ثاني أكبر أنواع أسماك القرش بعد قرش الحوت، وكلاهما يعيش على نظام غذائي من العوالق، وغير ضار بشكل عام للسباحين.

من ناحية أخرى ، يمكن أن يكون الأبيض الكبير أكثر خطورة، ووفقًا للأرقام الرسمية، تتمتع مقاطعة سان دييغو بأعلى معدل بين المدن الساحلية في كاليفورنيا، بما في ذلك أماكن مثل هومبولت وسانتا باربرا.



AdvertisementS
AdvertisementS