AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مايكل مورجان: إصابة ترامب بكورونا حقيقة قد يستخدمها لصالحه

الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 10:41 م
صدى البلد
Advertisements
عبد الخالق صلاح
قال الدكتور مايكل مورجان، مقدم برنامج "النبض الأمريكى" على القاهرة والناس، إن من الممكن أن يتم اختيار مرشح جمهوري آخر فى حالة وفاة ترامب فى الانتخابات الأمريكية، فالوضع الآن بعد المناظرة، أن المواطن الأمريكي يشعر بالاستياء بسبب السباب والألفاظ الخارجة.


وأضاف خلال برنامج "المصرى أفندى"ـ على القاهرة والناس، مع محمد على خير، المرشحان ترامب وبايدن خسرا فى المناظرة، ولكن هناك تميز نسبى لجو بايدن، لأنه قدم نفسه بشكل مختلف، ففى السابق لم يكن فى حالته، ودائما فى حالة خمول، وكان ترامب يسخر منه وأسماه "بايدن النائم"، ولكن بايدن كان "مذاكر" ترامب كويس.

وتابع، لا أعتقد أنه سيكون هناك تعاطف مع ترامب بسبب اصابته بفيروس كورونا، لأنه كان دائما يستهتر به إلى حد كبير، ومع ذلك فترامب شخص معقد، فهو ذكى وقادر على استخدام إصابته بفيروس كورونا لصالحه، فالأعراض بسيطة، وإذا استعاد عافيته، سيستخدم اللقاح الأمريكى لصالحه، بداعى أنه يقى من فيروس كورونا.

وأردف مورجان، إصابة فيروس كورونا ليست "إنتخابية"، فهو خضع لتحاليل معامل مركزية، فهو رئيس دولة كبيرة، ففى مصر هناك هيئات حكومية كبيرة هى التى يخضع المرشحين للتحاليل بداخلها.

AdvertisementS