AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لميس سلامة: احتفالات أكتوبر في ميادين مصر مشهد مشرف

السبت 03/أكتوبر/2020 - 09:00 ص
الاعلامية لميس سلامة
الاعلامية لميس سلامة
Advertisements
نورهان رأفت
قالت الإعلامية لميس سلامة، تعليقا على احتفالات المصريين بنصر أكتوبر أمس، إن المصريين اجتمعوا على أنهم "ايد واحدة"،وأظهرت الصور من الميادين أمس جميع طوائف الشعب المصري من الأطفال والسيدات والرجال ، في مشهد مشرف .

وأضافت الإعلامية لميس سلامة ، خلال برنامج "صباح البلد" ، المذاع على فضائية صدى البلد ، ويرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي ، أن جميع المصريين نزلوا بأعلام مصر ، فرحة بنصر أكتوبر ، والانجازات العظيمة ، مؤكدة أن مصر يوميا في تقدم .

وأشارت "سلامة" ، إلى أن احتفالات أمس، تزينت بصور المصريين مع رجال الشرطة بالميادين ، فخرا واعتزازا بهم ومجهوداتهم.

ووصفت "سلامة" ، أعداد المصريين المشاركين في الاحتفالات أمس بأنها كانت "رهيبة" ، لافتة إلى أنه حتى بالأمس كانت الأعداد غفيرة ، وهو منظر مشرف .

وأكدت "سلامة " ، أن مصر ستظل رافعة رأسها ، وجيشها وشعبها سيظلوا يدا واحدة ، وسيحفظ الله مصر من كل سوء ، رغم أنف أعدائها.

وكان حزب المصريين الأحرار قد شارك في احتفالات ذكرى نصر أكتوبر، ودعم وتأييد القيادة السياسية أمام النصب التذكاري (المنصة) بمدينة نصر.

وأعلن الحزب برئاسة الدكتور عصام خليل، مشاركة غالبية الأمانات الاحتفال وبث الأغاني الوطنية من مقرات الحزب بالمحافظات احتفالا ودعما وتأييدًا للقيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس السيسي.

AdvertisementS