ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

5000 أسرة.. أحمد موسى: أبو العينين يتكفل بمصالحات البناء ومصروفات الدراسة لأهالي الجيزة غير القادرين

السبت 03/أكتوبر/2020 - 08:59 م
النائب محمد أبو العينين
النائب محمد أبو العينين
Advertisements
عبد الخالق صلاح
أكد الإعلامي أحمد موسى، أن النائب محمد أبو العينين أعلن تكفله بتحمل تكاليف قيمة التصالح في مخالفات البناء لخمسة آلاف أسرة من محدودي الدخل من  أبناء محافظة الجيزة غير القادرين على السداد على مستوى محافظة الجيزة بالكامل .

وأشار موسى خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»؛ المذاع على فضائية «صدى البلد»؛ ويقدمه الإعلامي «أحمد موسى»، على وجود لقاء النائب محمد أبو العينين مع محافظ الجيزة، موضحا أن هذا اللقاء يأتي في صالح أهالي الجيزة؛ حيث سيتكفل أبو العينين بسداد المصروفات الدراسية لطلاب التعليم الإلزامي غير القادرين بمحافظة الجيزة.

وتكفل النائب محمد أبو العينين عضو مجلس النواب بسداد المصروفات المدرسية لطلاب التعليم الإلزامي غير القادرين بمحافظة الجيزة بالكامل.

وكان النائب أبو العينين أعلن تكفله بتحمل تكاليف سداد قيمة التصالح في مخالفات البناء لخمسة آلاف أسرة من محدودي الدخل من  أبناء محافظة الجيزة غير القادرين على السداد على مستوى محافظة الجيزة بالكامل .

وكلف أبو العينين فريقا من مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي والثقافي بتلقي طلبات التصالح من الأهالي غير القادرين ودراسة الحالة الاجتماعية للراغبين في التصالح وسداد قيمة مخالفات البناء نيابة  عن خمسة آلاف أسرة من أهالي محافظة الجيزة.

جاء هذا خلال لقاء النائب محمد أبوالعينين مع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الذى بحثا خلاله كيفية تنفيذ المبادرات الخدمية لأبناء المحافظة و وضع الأسس لوصول المساهمات لمستحقيها مؤكدا أن اللواء راشد مسئول بدرجة انسان و يولى اهتماما خاصا بمحدودى الدخل و الأسر الأولى بالرعاية.

 وشدد أبو العينين على أن أهالي الجيزة كلهم أبناؤه وأنه لن يألو جهدًا في مساعدة أبناء محافظة  الجيزة بشتى الطرق ، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعانيها الكثيرون بسبب كورونا .. فضلًا عن اهتمامه الشخصي بقضية التعليم باعتبارها الخطوة الأولى للتطوير والنهوض بالبلاد .
Advertisements
Advertisements
Advertisements