AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيس جامعة الأزهر يهنئ كلية الشريعة والقانون بدمنهور لحصولها على الجودة

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 05:28 م
رئيس جامعة الأزهر
رئيس جامعة الأزهر
Advertisements
محمد شحتة
قدم الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، التهنئة إلى أسرة كلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر بدمنهور برئاسة الدكتور السيد مرجان؛ عميد الكلية،  بمناسبة حصولها على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.

يذكر أنه قد حصلت منذ ايام، كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة على درجة الاعتماد من الهيئة القومية للتدريب الالزامى للأطباء، ليؤكد قطاع الطب بجامعة الأزهر على أنه ماض  فى مساره الصحيح نحو التقدم والريادة.

من جانبه قدم الدكتور محمد حسين المحرصاوي رئيس الجامعة، التهنئة لكلية طب بنين جامعة الأزهر بالقاهرة  بجامعة الأزهر بالقاهرة، بحصولها على اعتماد الكلية من الهيئة القومية للتدريب الإلزامي للأطباء.

وأكد الدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة عميد كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة أن حصول كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة، على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية للتدريب الإلزامي للأطباء، يعد حلقة من سلسلة النجاحات التي حققتها الكلية خلال الفترة الماضية، في إطار دعم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، وجهود الدكتور أحمد سليم عميد كلية الطب السابق، والدكتور خيرى عبد الحميد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

والدكتور حسين ابو الغيط وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث،  إضافة للجهود المخلصة التي بذلها فريق العمل بالكلية بالإدارة وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، والتي توجت بحصول الكلية على شهادة الاعتماد من هيئة ضمان جودة التعليم.

AdvertisementS