الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حوادث وضحايا في يوم.. نجاة عروسين من الموت أثناء زفافهما بالغربية.. مصرع وإصابة 4 أشخاص في تصادم سيارتين بـ المنيا

صورة أرشيفية - جثة
صورة أرشيفية - جثة

-إصابة طفل بطلق نارى بمزرعة كوبري الكسارة بالشرقية
-أم تلقي بنفسها وطفليها في ترعة الإبراهيمية بـ سمالوط


نجا عريس وعروسه بمدينة السنطة في محافظة الغربية بأعجوبة من الموت، أثناء الانتهاء من عرسهما بإحدى القاعات وفي العودة لقريتهما بعد انتهاء مراسم الحفل حيث تفاجأ العريسان عندما اصطدمت السيارة بعمود إنارة.

كما لم يصب العريسان من الحادث سوى بجروح طفيفة، بينما أصيب أحد المعازيم بكسور وتم نقلة للمستشفى بينما تعرضت سيارة السيارة التى كانت تقلهما لبعض الخسائر.

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مركز شرطة السنطة بتصادم سيارة زفة عروسة بعمود انارة عند عزبة المنشاوى القبلية ووجود مصابين.

 وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كما لقي شخصان مصرعهما، فيما أصيب 2 آخران، في حادث تصادم سيارتي ملاكي بالمنيا.

تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بحادث تصادم سيارة رقم 176 ص ف ل، بأخرى 5587 ر ع ا بالواصلة المؤدية من الطريق الصحراوي الشرقي القديم، إلى طريق الجيش، أمام قرية الشيخ فضل، بمركز بني مزار.

وتسبب الحادث في وفاة إبراهيم محمود  32 سنة، لا يعمل، وعبدالرحمن مجدي، 35 سنة، لا يعمل وإصابة 2 آخرين هما محمد محمد 43 سنه، سائق، ومختار على 31 سنة، لا يعمل.

تم نقل الضحيتين والمصابين إلى مستشفى بني مزار العام وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التصرف.

فيما استقبل مستشفى الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية، طفل مصابًا بطلق نارى بالقدم اليسري، وتم إخطار نيابة الصالحية الجديدة، وجاري تحرير محضر بالواقعة. 

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا من مستشفى الصالحية الجديدة، بوصول" أحمد م " 16 سنة مقيم فاقوس، يعمل بمزرعة كوبرى الكسارة، مصابا بطلق نارى بالقدم اليسرى.

 تم إخطار الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية وجاري كشف ملابسات الواقعة، وتحرير محضر بالواقعة.

وفي سياق متصل انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالمنيا جثث ربة منزل وطفليها من مياه ترعة الإبراهيمية بعد غرقهم لخلافات أسرية.

 تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط غرب، يفيد العثور على جثة سيدة وطفلين فى مياه ترعة الإبراهيمية.

وعلي الفور أمر مدير  الأمن بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وأفادت التحريات الأولية قيام "فاطمة. س. ع" 25 سنة، ربة منزل ومقيمة بسمالوط، بإلقاء نفسها وطفليها "ا. م" 6 سنوات، وشقيقه "آ. م" 5 سنوات، في مجرى ترعة الإبراهيمية، بسبب خلافات أسرية.
 
وتمكنت فرق الإنقاذ النهري، من انتشال جثث الضحايا الثلاثة من أمام مدينة بني مزار، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التصرف، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض وملابسات الواقعة.