AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أنا نائبكم وخادمكم.. النائب أبو العينين: لقائي بـ أهالي دائرتي لتأييدي «يوم عيد»

السبت 10/أكتوبر/2020 - 10:15 ص
النائب محمد أبو العينين
النائب محمد أبو العينين
Advertisements
نورهان رأفت
قال النائب محمد أبو العينين، إن تأييد أهالي دائرة الجيزة والدقي والعجوز والتقاءه بهم يُعد "يوم عيد"، معربا عن اعتزازه بدعم أحبابه وأهله له في الانتخابات النيابية المقبلة، موضحا أن لقاءاته المتكررة معهم ستكلل بالنجاح سواء نجح أو لا، مؤكدًا "أنا نائبكم وخادمكم".

وأضاف النائب محمد أبو العينين، في مؤتمر عقده أهالي الجيزة لتأييده، أن علاقته بأهالي دائرته لا تحدد فقط بانتخابات، ولكنها تتكلل بالشجاعة والأصالة عبر 30 عاما، قائلًا "أنتم في القلب".

كما عبر الأهالي عن حبهم ودعمهم للنائب أبو العينين، مؤكدين حرصهم على المشاركة في الانتخابات وتأييده، لافتين إلى أن دوائر  العجوزة والدقي للجيزة زادت قوة بعد ترشح أبو العينين.

وقدم أبو العينين، التحية إلى الحضور وتحدث إليهم قبل انطلاق المؤتمر، وسط هُتافات حماسية مؤيدة من أبناء الدائرة، والتي من بينها "صوت الجرس مع الأذان.. أبو العينين هو الكسبان"، "علي صوتك قول الحق..أبو العينين هو الأحق".

من جانبه، وجه النائب محمد أبو العينين، كلمة لأهالي الجيزة، أعرب فيها عن شكره وتقديره للأهالي على دعمهم ومحبتهم، قائلًا: "أهل الجيزة هم أهلي وأعز الأحباب لدي، ودائما سأقف إلى جانبهم وفي خدمتهم".

AdvertisementS