AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أحمد خالد موسى يكشف كواليس فيلم "30 مارس"

السبت 10/أكتوبر/2020 - 02:28 م
أحمد خالد موسى
أحمد خالد موسى
Advertisements
عمر صبحي
كشف المخرج احمد خالد موسي  تفاصيل فيلم "30 مارس" الذي تدور أحداثه حول جريمة قتل وقعت في ظروف غامضة، تجعل البطل يدخل في لغز يجب أن يجد له حلا.

وقال احمد خالد موسي من خلال لقائه في برنامج "the insider" : يوم 30 مارس بيحصل حدث مهم الحدث ده احنا شغالين عليه طول الفيلم، والفيلم دا هايبقي المشاهد نفسه يعرف هيخلص علي ايه.

بينما قال المؤلف حميد المدني من خلال اللقاء: التفاصيل الادق للفيلم هو هايبقي سيكو  دراما، الحدث دا بيتولد عنه لغز معين في ظروف تخلي البطل لازم يحله .

الفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمى العمل إلى نوعية السيكو دراما، ومن تأليف حميد المدني وإنتاج راني مسحال وبطولة كل من احمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وانجي المقدم وأسماء ابو اليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد على رزق وأحمد خالد صالح.

الفيلم يشرف على إنتاجه ابراهيم حرفوش ومشرف عام ريمون رمسيس. وتنتجه شركة دانا للانتاج والتوزيع الفني.

بذكر  أن شركة دانا أسستها المنتجة وكاتبة السيناريو مي مسحال وقدمت عددا كبيرا من الأعمال المتميزة والناجحة منها ليه يا بنفسج وفرقة بنات وبس وغبي منه فيه وسحر العيون ورومانتيكا وفتح عينيك وآخر الدنيا وأحلام الفتى الطائش وكان آخر أعمالها بترا بوابة الزمن عام ٢٠١٧.

اما راني مسحال فهو من الجيل الثاني لأسرة مسحال الفنية، والذي حرص على دراسة السينما الحديثة والتصوير السينمائي في أعرق جامعات لندن ببريطانيا.
AdvertisementS