AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لا تفوتها.. أفضل 5 تطبيقات وألعاب لهواتف أندرويد لهذا الأسبوع

الأحد 11/أكتوبر/2020 - 02:08 م
متجر جوجل بلاي
متجر جوجل بلاي
Advertisements
شيماء عبد المنعم
يحتوي متجر تطبيقات الأندرويد جوجل بلاي "Google Play"، على العديد من التطبيقات والألعاب المميزة، والتى يعرضها موقع "androidauthority" التقني، من بينها أفضل 5 تطبيقات وألعاب لهواتف أندرويد الموجودة على المتجر لهذا الأسبوع، ومن بينها تطبيقات مفيدة وأخرى لإدارة الهاتف الذكي، وأيضا بعض الألعاب الممتعة.


1. لعبة 9th Dawn III:

هي إحدى ألعاب تقمص الأدوار RPG ، هي لعبة كبيرة إلى حد ما مع مجموعة مميزة من المحتوى بما في ذلك أكثر من 1400 عنصر لجمعها، و 270 عدوًا فريدًا، إلى جانب العديد من الأماكن للاستكشاف، يمكنك من خلالها تخصيص وجمع المعدات وبدأ مغامرة رائعة، ويمكنك الاستمتاع باللعبة مقابل اشتراك حوالي 9.99 دولار يمكنك استردادها إذا أنهيت اللعبة.

2. تطبيق Project Cheat Codes:

هو تطبيق عبارة عن متجر شامل لرموز الغش في ألعاب الفيديو، يهدف إلى أولا الحفاظ على حجم التثبيت صغيرًا قدر الإمكان ويتجاهل التطبيق أي رسومات مبهرجة خصيصًا لهذا الغرض، وثانيا تضمين أكبر عدد ممكن من رموز الغش لأكبر عدد ممكن من الألعاب، ويحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الألعاب، يعمل الإصدار المميز من التطبيق مقابل سعر 1.99 دولار أمريكي.

3. لعبة Sword Master Story:

تعتبر أيضًا هذه اللعبة من ألعاب تقمص الأدوار، حيث يقوم فيها اللاعبين بجمع الشخصيات والألعاب ورفع مستواها لمحاربة الأشرار، وقد خرجت لعبة Sword Master Story، من قائمة ألعاب التسجيل المسبق على جوجل بلاي هذا الأسبوع ومتاحة للتنزيل مجانا لجميع هواتف أندرويد.

4. تطبيق InstaMocks:

هو تطبيق صغير أنيق لعشاق لقطات الشاشة، يتيح لك التقاط لقطات شاشة ثم محاكاتها داخل هاتفك الأندرويد، ويمكنك استخدامه لتعديل لقطات الشاشة الخاصة بك، ويأتي التطبيق مخصصا بشكل أساسي للمطورين والمصممين والمدونين والأنواع المماثلة لإنشاء لقطات شاشة مميزة.

5. لعبة Masketeers: Idle Has Fallen:

هي أحدث ألعاب 2020، يمكنك من خلالها جمع الأقنعة لمحاربة وهزيمة الأشرار، تستطيع تكوين الفريق الخاص بك بقتل الأشرار بشكل أسرع وكسب المزيد من الجوائز.
AdvertisementS