AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

صورة مؤثرة.. كورونا يجبر والدين على احتضان طفلهما لأول مرة بهذه الطريقة

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 12:51 م
صدى البلد
Advertisements
نهى حمدي
في زمن فيروس كورونا كل شيء مختلف، وأصبح لكل خطوة نقوم بها محاذير وتدابير احترازية حتى عند احتضان طفلك لأول مرة لحظة خروجه إلى الدنيا عليك اتخاذ أعلى التدابير، مثلما فعل والدين بريطانيين.

وأظهرت صورة مؤثرة نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، أم تشارك في الحضن الأول مع مولودها الجديد من خلف عازل بلاستيكي ومعدات الوقاية الشخصية المشددة للولادة أثناء كوفيد- 19.

ورحب "علي هاريس" صاحب الـ 34 عامًا ، بابنه "إندي" في مايو من هذا العام ، لكن كان قدوم "إندي" للدنيا عام 2020 مختلف عن عملية قدوم أخويه من قبل ، بحسب صحيفة "ذا صن" .

وقام زوج "لي" صاحبة الـ 33عامًا، بالتقاط صورة لهذه اللحظة الاستنثنائية، وهي تحتضن طفلها من خلف العازل البلاستيكي، ولم يكن لدى الزوجين أي فكرة أنهما التقطتا مثل هذه الصورة المذهلة التي من شأنها أن تعطي العالم لمحة عن المخاض في عصر Covid-19. 

وقال المصور علي: "بمجرد أن بدأ الفيروس ينتشر على نطاق واسع، علمنا أن ولادة إندي ستكون مختلفة، لدينا طفلان آخران لذا كنا مستعدين للثالث، لكن كل شيء تغير بسرعة كبيرة".

وأضاف "كنت أعلم أنه سيكون هناك معدات الوقاية الشخصية ، بما في ذلك ارتداء قناع الوجه ، واخترنا العازل البلاستيكي الشفاف الواضح حتى نتمكن من رؤية الولادة، لكن لا يزال الأمر غريبًا عند النظر إليه من خلالها".

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS