AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

انت كلت الميت.. شبيه اسماعيل ياسين يقلده في أبرز مشاهده| فيديو

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 10:37 م
عبد الرحمن أبو ليلة
عبد الرحمن أبو ليلة .. فنان مسرحي وشبيه الفنان اسماعيل ياسين
Advertisements
يارا زكريا - عدسة ابانوب نبيل
قلد عبد الرحمن أبو ليلة الفنان القدير إسماعيل ياسين في أبرز مشاهده السينمائية من فيلم «حماتي ملاك» بطولة إسماعيل ياسين و ماري منيب وآمال فريد ويوسف فخر الدين، خلال لقائه في ندوة بـ « صدى البلد». 

شُبه عبد الرحمن بالفنان إسماعيل ياسين مؤخرًا بعدما انتشرت له عدد من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي يقلد فيها الفنان القدير خاصة « انستجرام وتيك توك» والتي حققت ملايين المشاهدات خلال مدة قصيرة. 

وجمع المشهد الذي يقلده عبد الرحمن الآن الفنان إسماعيل ياسين بالفنان حسن أتله، وكان مجمل حوارهما في هذا المشهد: قول إسماعيل ياسين: " يا لهوتي ود يا غزال.. فين المرحوم يا واد؟ .. يا انهار اسود انت أكلت الميت وسهتني"، ليرد غزال: "لا والنبي يا معلمي.. والنبي ما دوته، دي منبي منبي". 


جدير بالذكر أن فيلم حماتي ملاك عرض عام 1959، وتدرو أحداثه حول شخص يعمل حانوتي - إسماعيل ياسين-، ويحب فتاة تعمل خادمة ويطلب منها أن تأتي له بأخبار الموتي، وبالفعل أتت له بخبر موت سيدها، و كان خبر غير صحيح، حيث إن سيدها قام بذلك لكي ينتقم من حماته.

كما أن فيلم حماتي ملاك  قصة وإخراج عيسى كرامة، وسيناريو وحوار: عبد الفتاح السيد، ومدير التصوير: ستر الله كرامة، وإنتاج: كرامة فيلم، وتوزيع: أفلام إدوار خياط.

AdvertisementS