AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حشدت كل الأعضاء ضده.. محمد أبو العينين يوضح كيف واجه تلاعب التركي رئيس لجنة حقوق الإنسان في الأورومتوسطي

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 10:09 م
محمد ابو العينين
محمد ابو العينين
Advertisements
عادل نصار
كشف محمد أبو العينين مرشح انتخابات مجلس النواب على المقعد الفردى رقم 10 في دائرة الجيزة والدقي والعجوزة رمز المدفع، كيف واجه تلاعب التركي رئيس لجنة حقوق الإنسان في الأورومتوسطي وذلك بتقرير حقوق الإنسان عن مصر بحشد كافة الأعضاء ضده.


وتابع خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الأربعاء، أن تقارير أرسلت للأمم المتحدة عن غضب الشعب المصري، وكان رئيس اللجنة "تركي" وغيّر الاسم من محمد مرسي للرئيس السيسي، مشيرا إلى ان الرئيس السيسي واجه الارهاب في سيناء، وحمى العالم من ويلات الارهاب.


وأكمل أن رئيس لجنة حقوق الإنسان في الأورومتوسطي كان يتلاعب في تقرير حقوق الإنسان برفع اسم مرسي ووضع اسم السيسي، مشيرا إلى انه تمت اقالة التركي رئيس لجنة حقوق الإنسان في الأورومتوسطي بعد أن كشف تلاعبه بتقرير حقوق الإنسان عن مصر.


وأكد أبو العينين أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يمتلك مقومات رئيس دولة حقيقي، لافتا إلى أن حب المصريين للرئيس السيسي نابع من تضحيته لأجل الوطن.


وأشار أبو العينين مرشح انتخابات مجلس النواب على المقعد الفردى رقم 10 في دائرة الجيزة والدقي والعجوزة رمز المدفع، إلى أن السيسي يخوض تحديا كبيرا من أجل التنمية والتعمير.


وقال محمد أبو العينين مرشح انتخابات مجلس النواب على المقعد الفردى رقم 10 في دائرة الجيزة والدقي والعجوزة رمز المدفع، إن دائرة الجيزة والدقي والعجوزة يوجد فيها جميع فئات المجتمع المصري العظيم، مضيفا أن :"فيها الابراج والفلاحين والاماكن رفيعة المستوى وغيرها".


وأضاف ، أن كل مواطن مصري لابد وأن يفخر بما تم تنفيذه في مصر، لافتا إلى أن شارع جامعة الدول من الممكن أن يكون شانزلزيه الجيزة.


وتابع محمد أبو العينين مرشح انتخابات مجلس النواب على المقعد الفردى رقم 10 في دائرة الجيزة والدقي والعجوزة رمز المدفع، أنه يجب اعادة تقييمه من جديد و"هنعمل قعدات خاصة للناس وهنجمل الشارع وعايزين فنان يرسم المكان كله وازاي أستفيد بكل قطعة فيه"، وفخور بضم الدقي والعجوزة إلى دائرة الجيزة وتمثيلي لهم شرف كبير لي".


وأكمل محمد أبو العينين مرشح انتخابات مجلس النواب على المقعد الفردى رقم 10 في دائرة الجيزة والدقي والعجوزة رمز المدفع، أن كل محافظات مصر كوم والجيزة والاقصر كوم تاني كونهما محافظتين سياحيتين، مشيرا إلى أن العاصمة الادارية الجديدة تعكس رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي في انشاء مدينة عصرية تخاطب العالم.


قال محمد أبو العينين، إنه يخوض الانتخابات بناء على طلب الناس، مضيفا أنه وجد الحب والثقة في أهالي الدائرة وهذه الثقة أمانة أتحمل مسئوليتها أمام الله.


وتابع : ملتزم بكل كلمة قلتها لأهالي الدئرة، وعايز أقول لأهالي الدائرة إنني سعيد بكم.


وكشف مرشح انتخابات مجلس النواب على المقعد الفردى رقم 10 في دائرة الجيزة والدقي والعجوزة رمز المدفع، عن أنه  :"فيه ناس كلموني وقالوا لي ان فيه ناس بتدفع فلوس علشان ننتخب ابو العينين، وكل هذا الأمر لا أعرفه ولا بدفع فلوس وماشي بثقة الناس وبالفعل بلغت".


وأكمل أن: "الصندوق هو اللي ممكن يجيبني ولو جابني الصندوق سمعا وطاعة ولو ماجتش برضه أنا خادم أهالي الجيزة"، مستدركا أنه لا تحالف ولا تنسيق مع أي مرشح وأخوض مستقلا. 


وتابع محمد أبو العينين:"أي حد يقدم "مال سياسي" هو شخص حقير وعلى الأهالي احتقاره وهذا الشخص ضعيف ولن يفلح". 


عرض الإعلامي أحمد موسى، ، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الأربعاء، تقريرا مصورا لرسائل أهالي محافظة الجيرة لمحمد أبو العينين مرشح انتخابات مجلس النواب على المقعد الفردى رقم 10 في دائرة الجيزة والدقي والعجوزة رمز المدفع.


وقال مواطن، أن جميع محافظات مصر تحسدنا على محمد أبو العينين وله انجازات كبيرة في المحافظة، مضيفا أن أهالي المنيب والقصبجي والدقي والعجوزة فرحون جدا بترشيحه وطلبنا منه النزول وبالفعل نزل علشان رغبات الناس.


وتابع آخر، أن الطرق في حاجة لرصف في المنيب، وشكرا للي انت بتعمله ومن فضلك اهتم أكتر بالشباب.


وأكمل أخر، أنه يشكره على كل اللي بيعمله وفيه مشاكل في المنيب ونريده ان يعمل عليها، ورجل محترم وعايزينه ينظر نظرة للمنيب.


وأكد مواطن آخر، أنه :"ان شاء الله ناجح ناجح وربنا يوفقه للبلد وده اجدع راجل في المنيب ، والناس كلها بتحب محمد أبو العينين وخادم البلد".


وتابع مواطن، :"الجيزة كلها تعرفه وساند ناس كتير وان شاء الله هياخدها وعايز أقول له تسلم وربنا يخليك لينا، وعايزنه يهتم بموضوع البطالة، وهو راجل عشرة على عشرة واللي عمله مفيش نائب في مصر عمله وعمل حاجات كتير أوي في الشارع".
AdvertisementS