AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

علي وآدم.. أول رد من طارق العريان بعد هجوم ابن أصالة

الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 05:05 م
اصالة - طارق العريان
اصالة - طارق العريان
Advertisements
سعيد فراج
نشر المخرج طارق العريان، صورة له عبر حسابه الرسمي على تطبيق الصور انستجرام، ظهر فيها مع نجليه -من مُطلقته الفنانة السورية أصالة- «علي وآدم»، في أول رد له على انتقاد ابن الأخيرة (خالد الذهبي) له، بسبب عدم سؤاله عن طفليه بعد انفصاله عن «أصالة». 

وعلق طارق العريان، على صورته مع نجليه قائلًا: «ألمع الألوان في حياتي علي وآدم»، ليقوم خالد الذهبي، بالرد عليه في التعليقات، قائلًا: «شكرًا لك على الوقت». 

يأتي ذلك بعدما هاجم خالد الذهبي ابن الفنانة أصاله، المخرج طارق العريان، طليقها، وذلك لعدم اهتمامه بتوءميه من اصالة.

ونشر صورة مع اصالة واخويه التوءم وعلق موجها كلامه لطارق العريان: «أخبرنى. هل تقضي الوقت مع عائلتك؟ لأن الرجل الذي لا يقضي الوقت مع عائلته لا يمكن أن يكون رجلًا حقيقيًا ". أعلم أنه اقتباسك المفضل من فيلمك المفضل. لذا أسدي لي هذه الخدمة وأعدِ جدّتها لي .. وتابع حديثه قائلا: "شيء آخر ، املأ الفراغ من أجلي بسرعة كبيرة». 

وكانت أصالة أعلنت قرار انفصالها عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: «بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي (آدم وعلي) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت مشاعر أولادي".

يذكر أن احدث ألبومات أصالة الفنية، "في قربك" والذي تضمن العديد من الأغاني المتنوعة كان من بينها "جابوا سيرته"، و"نكتة بايخة"، و"حيطة سد"، و"مبقاش سر" وغيرها.

View this post on Instagram

The brightest colours in my life Aly&Adam

A post shared by Tarek Alarian (@tarekalarianofficial) on

AdvertisementS