AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نشرة المرأة والصحة.. دراسة تحسم الجدل فى علاقة لقاح الأنفلونزا بفيروس كورونا .. والوقاية من السرطان ممكنة بتناول هذا النبات

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 08:08 م
نشرة المرأة والصحة:
نشرة المرأة والصحة: دراسة تحسم الجدل فى علاقة لقاح الانفلونز
Advertisements
اسماء محمد
نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالمراة والصحة، خلال الساعات الماضية، نستعرض أبرزها من خلال التقرير التالي:

بعد انتشار المعلومات المضللة .. أبرز المعلومات عن لقاح الإنفلونزا وفوائده

انتشرت خلال الفترة الماضية الكثير من الشائعات عبر صفحات التواصل الاجتماعي ولاسيما تطبيق انستجرام حول لقاح الإنفلونزا الذي يتم تناوله قبل بدء فصل الشتاء في مواجهة فيروس كورونا المستجد المعروف بـ كوفيد -19.

وكان أبرز الشائعات أن لقاح الإنفلونزا يزيد من خطر الإصابة بالفيروس التاجي كورونا المستجد، مما يتسبب في ظهور نتيجة إيجابية في اختبارات كورونا.


وفي هذا الشأن كشفت دراسة جديدة من جامعة  ميشيجان عن كل المعلومات التى تشغل أذهان الجميع حول هذا اللقاح .

أشهر أمراض الأطفال في المدارس .. إليك أعراض التهاب اللوزتين

يشعر الاهل بالخوف الشديد على صحة ابنائهم خلال فترة الدراسة من اصابتهم بعدوى الامراض المختلفة من زملائهم في المدرسة ومن بين الامراض الشهيرة التى يصاب بها الاطفال هي التهاب اللوزتين .

ووفقا لما ذكره موقع " nhs"  فإن التهاب اللوزتين مرض غير معدى وهو من الامراض الشائعة في سن الطفولة، ولكن يمكن أن يصاب به بعض المراهقين والبالغين أيضًا، وعادة ما تختفي الأعراض من تلقاء نفسها بعد بضعة أيام.

ويفضل عدم ذهاب الطفل المصاب بالتهاب اللوزتين الى المدرسة حتى يحصل على الرعاية اللازمة ويتمكن من الشفاء بسرعة خلال ايام قليلة، وللتأكد من الاصابة بالتهاب اللوزتين إليكم الأعراض الرئيسية عند الأطفال والبالغين، هي:

طعام رخيص يحمي من السرطان.. ويقوي الجسم ضد الأمراض

يأتي السرطان  في قائمة أخطر الأمراض التى تهدد حياة الانسان وتسبب له متاعب كثيرة. ولكن العديد من الابحاث أثبتت ان هناك اشياء عديدة يمكن أن تساعد على الوقاية من السرطان وبعضها متاح للجميع بأسعار مقبولة بل وأحيانا يكون سعرها منخفض جدا.

وحسبما ذكره موقع "  RT" وجدت الأدلة العلمية أن هناك عناصر غذائية معينة تتسم بخصائصها المضادة للسرطان ، ومنها البقدونس لوجود مركبات به قد يكون لها تأثيرات مضادة للسرطان بل يجعل الجسم قادرا على صد امراض عديدة.

AdvertisementS