ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إجراء تجميلي .. سر فيديو الراقصة البرازيلية على فيسبوك

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 05:31 م
 تفاصيل فيديو الراقصة
تفاصيل فيديو الراقصة البرازيلية على مهرجان اخواتى
Advertisements
حياة عبد العزيز
أثار مقطع فيديو عبر صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك الجدل، لفتاة ترقص على نغمات المهرجان الشعبي "أخواتي"، للمطرب شحتة كاريكا،  خلال تواجدها في أحد المراكز التجميلية لعمل جلسة العناية بالشعر بتقنية " microblading"، وفيما بعد تبين أنها راقصة برازيلية وسر رقصها هو سعادتها بعد انتهاء جلسة microblading للشعر وكانت بهدف الدعاية أيضا.

وتعد تقنية microblading للحواجب، تقنية تجميلية وتسمى الوشم  ويكون شبه دائم على الجلد، لسمك وتعريض الحواجب الرفيعة، ومع تطور التكنولوجيا تم إدخال هذه التقنية لفروة الشعر أيضا.

اقرأ ايضا:

أما تقنية microblading لفروة الرأس فهي إجراء مؤقت لفروة الرأس بهدف زيادة وملئ فراغات فروة الرأس، لتبدو الفتاة بشكل جمالي جذاب بدون إحراج.

وقالت الدكتور كانشانابومي ليفين:أن هناك أضرارا من استخدام المايكروبلادين، على فروة الرأس مشابه لخطر الوشم، بسبب أنه مادة غريبة توضع في الجلد يمكن أن تسبب رد فعل تحسسي أو عدوى أو تفاعل التهابي".

وأضافت: "إذا كنت تعاني من حالة جلدية كامنة مثل الإكزيما أو الصدفية أو البهاق ، فمن المهم استشارة طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك قبل إجراء هذه التقنية، وتابعت  أن هناك أيضًا مخاطر محتملة للأشخاص المصابين بفيروس الهربس البسيط، نظرًا لأن microblading يمكن أن يعيد تنشيط الفيروس المسؤول عن تفشي المرض. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements