ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ المنيا يتفقد عددا من اللجان لمتابعة سير الانتخابات

السبت 24/أكتوبر/2020 - 02:06 م
اللواء أسامة القاضي،
اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا
Advertisements
فرح علاء الخولي
يتفقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، عددا من اللجان الانتخابية لضمان سير انتخابات مجلس النواب 2020، وقال إنه تم الاستعداد بشكل كامل من قبل المحافظة وأجهزتها الأمنية لبدء اليوم الأول من انتخابات مجلس النواب 2020، لافتا الى ان المحافظة بها 511 مركزا انتخابيا على أتم الاستعداد لإجراء الانتخابات على مدار يومين.


وتابع محافظ المنيا، أن المحافظة بها 1099 لجنة فرعية، مؤكدا على ان المحافظة اتخذت كافة الإجراءات بالتنسيق مع كافة الجهات، الي جانب الاجراءات الاحترازية والوقائية.


وأوضح أنه تم رفع كل المخلفات والقمامة من امام اللجان في المحافظة، وتزويد كل اللجان بالمطهرات والكمامات، منوها بأن المحافظة تتخذ كل تلك الإجراءات من الأسبوع الماضي.


وأضاف انه مع بدء اللحظات الاولى  من الانتخابات، تسير كل الأمور بشكل طبيعي، وتقدم كل التسهيلات للناخبين للإسراع من العملية الانتخابية، وأكد على ان المشاركة في الانتخابات استحقاق دستوري لكل مواطن مصري.


وأشار الي ان من تلك الاستعدادات ايضا عمل "سرادقات" لحماية الناخبين من الشمس، وان اللجان مزودة بكراس متحركة لكبار السن، وناشد كل المواطنين بالمحافظة الإدلاء بأصواتهم ومشاركتهم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements