ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وزيرة الصحة: محافظات ستزداد بها إصابات كورونا في الموجة الثانية.. 65٪ من إصابات كورونا تنحصر فى 5 فئات من المصريين.. فيديو

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 02:35 ص
هالة زايد
هالة زايد
Advertisements
إبراهيم القادري
ناقشت وزيرة الصحة هالة زايد الحالة الصحة في مصر بسبب انتشار فيروس كورونا واحتمالية استقبال الموجة الثانية من الفيروس وعرضت الاستعدادات التي قامت بها الوزارة والمؤسسات في عدة موضوعات .


قالت هالة زايد، وزيرة الصحة، إننا لاحظنا زيادة في عدد إصابات فيروس كورونا في الفترة الماضية ولكنها ليست كبيرة بل متوقعة، موضحة "قمنا بعمل احتياطاتنا، ونعلم أين ستكون الزيادة في إصابة فيروس كورونا، وفئات المجتمع الأكثر عرضة للإصابة".


قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة ، إن 65% من إصابات فيروس كورونا تنحصر بين ربات المنازل ومن لا يعملون و المتقاعدين و الأطقم الطبية والموظفين   بسبب جلوسهم اكبر فترة ممكنة في المنزل أو بسبب الزيارات العائلية .


قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة ، إن  50% من إصابات مصر بفيروس كورونا فوق سن 35 ومنهم 30% فوق سن الـ50   لافتة الى انه 80% من إصابات مصر فوق سن 25 والاطفال من سن 0 الى سنتين نسبته 0.4 % ومن سن سنتين الى 5 سنوات 0.2% ومن سن 5 سنوات الي 15 سنة نسبتهم 1.1 % .

Advertisements
Advertisements
Advertisements