ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الكرة في ملعبهم.. تحذير شديد اللهجة من الحكومة للمواطنين من فيروس كورونا..فيديو

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 06:40 م
ارشيفية
ارشيفية
Advertisements
محمد حليم قنديل
قال هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، إن الكرة الان في ملعب المواطنين خلال الوقت الحالي ويجب علي الجميع اتخاذ الاجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا.


وأضاف «يونس» خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صالة التحرير" تقديم الإعلامية عزة مصطفي، والمذاع علي قناة "صدي البلد" الفضائية،: عندما قمنا بالحظر وإغلاق المحال التجارية من الثامنة مساءا أثر علي مصدر رزق الكثير من المواطنين ولا نريد تكرار هذه الحالة مرة أخري.


وتابع المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، أن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء طالب المواطنين باتخاذهم الاجراءات الوقائية والاحترازية ضد فيروس كورونا والتشديد عليها حتي لا نضطر لاتخاذ قرارات صعبة تضر بعض الفئات اقتصاديا.


وأوضح هاني يونس، أن الاجراءات الاحترازية والوقائية اسهل ما تكون والجميع يعلمها وما هي الا ارتداء الكمامة وغسل الايدي جيدا بالماء والصابون، مضيفا ان وزارة الصحة قالت ان الصابون يقتل الجراثيم والفيروسات.


وأشار إلى أننا لاحظنا في هذه الايام ان هناك بعض المولات أصبحت تتخلي عن الاجراءات الوقائية والاحترازية ضد فيروس كورونا وهذا شئ خطير جدا علي صحة المواطنين ككل.
Advertisements
Advertisements
Advertisements