ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

فريق التدخل السريع بوزارة التضامن يوضح كيف تم مساعدة حالة السيدة المكافحة سهى

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 10:04 ص
وزيرة التضامن
وزيرة التضامن
Advertisements
هاجر إبراهيم
كشف محمد يوسف، مدير فريق التدخل السريع بوزارة التضامن، عن كيفية مساعدة حالة السيدة المصرية المكافحة سهى، قائلا: إنه بعد تداول حالتها وجهت وزيرة التضامن الاجتماعى لفريق التدخل السريع بتقديم كل أوجه الدعم لها ولأطفالها.

وأضاف "يوسف" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولى"، أنه تم التواصل مع الفريق الخاص بوزارة التضامن فى الإسكندرية، ثم البحث عن مكان السيدة نهى، وتم التوصل إلى عنوانها وتمت دراسة حالتها.

وتابع أنه تم اكتشاف أنها سيدة مصرية أصيلة تعمل على أحد العجلات التى تحاول أن توفر بها طلبات، لافتا إلى أنها قالت إنها تأخذ معاشا ولا تريد أى شيء آخر.

وأكد أنه تم عمل دراسة احتياجات لها وتم تقديم بعض المساعدات العينية من قبل وزارة التضامن، بالإضافة إلى مساعدة مؤسسة التكافل لمدة سنة وعمل كشف طبي، من أجل إصدار كارت الخدمات المتكاملة.

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع أحد الجمعيات بالإسكندرية لتتحمل نفقة الإيجار الشهرى للسيدة لمدة عام، مضيفا إلى أنه هناك مصادر كثيرة لإبلاغ فريق التدخل السريع لمثل تلك الشكاوى، ومنها الصفحة الرسمية لوزارة التضامن الاجتماعى وخط الوزارة 16439، بالإضافة إلى خط منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة 16528.
Advertisements
Advertisements
Advertisements