ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار العلوم والتكنولوجيا.. أفضل 3 تطبيقات بديلة لـ واتساب.. سامسونج تطلق هاتفها القابل للطي الجديد بسعر خيالي

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 06:00 م
أخبار العلوم والتكنولوجيا
أخبار العلوم والتكنولوجيا
Advertisements
قسم التكنولوجيا
نشر موقع "صدى البلد" مجموعة من الأخبار والتقارير المتعلقة بالعلوم والتكنولوجيا في الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المختلفة كالآتي...


كشفت شركة سامسونج Samsung، النقاب عن النسخة الثانية من هواتفها الرائدة القابلة للطي لعام 2020 بالصين، تطلق عليه اسم Samsung W21 5G والذي يحاكي تصميمه Galaxy Z Fold2 5G، المتوفر في البلاد.


أفاد موقع MacRumors، أنه سيتم شحن هاتف iPhone 12 mini، بشكل أبطأ عبر شاحن آبل اللاسلكي الجديد MagSafe، مقارنة بطرازات iPhone 12 الأخرى، التي تم الإعلان عنها خلال الشهر المنصرم وتضم 4 إصدارات هي آيفون 12 وآيفون12 برو وآيفون 12 برو ماكس إلى جانب إصدارا أصغر آيفون 12 ميني. 


يضع تطبيق واتساب WhatsApp، اللمسات الأخيرة على ميزته الجديدة الرسائل الذاتية الاختفاء Disappearing Messages، والتي يعمل على تطويرها منذ عدة أشهر، وهي إحدى المزايا الشائعة بين تطبيقات المراسلة المنافسة لواتساب، إذ تتيح للمستخدمين إرسال رسائل قابلة للاختفاء تلقائيا من المحادثات بعد فترة زمنية محددة.


أشارت بعض التسريبات الجديدة إلى خطة شركة HMD العالمية المالكة للعلامة التجارية نوكيا، لإعادة إحياء طرازين كلاسيكيين من هواتفها بنفس الطريقة التي أعادت بها الطرازين الأسطوريين 3310 و 8110.
Advertisements
Advertisements
Advertisements