ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بـ شاشة زجاج وإطار فولاذ.. تسريب يكشف مواصفات هاتف نوكيا Nokia 10 PureView

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 11:01 م
هاتف Nokia 9 PureView
هاتف Nokia 9 PureView
Advertisements
شيماء عبد المنعم
رغم مرور أكثر من عام على إطلاق هاتف Nokia 9 PureView، إلا أن شركة HMD، المالكة للعلامة التجارية الشهيرة نوكيا لم تطلق إصدارا جديدا حتى الآن ليكون خليفة له، وتخطط الشركة العالمية حاليا لتطوير هاتفا ذكيا رائد أكثر تميزا.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، أشارت بعض التسريبات الجديدة أن شركة HMD، تعمل على تطوير هاتف جديد يدعى Nokia 10 PureView، من المتوقع أن يتم الإعلان عنه في خلال العام المقبل 2021.


وتشير التسريبات إلى أن هاتف Nokia 10 PureView، سيأتي بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ وشاشة زجاجية من الياقوت الأزرق، وقد يعمل بمعالج من نوع Snapdragon 875.

وسيحتوي هاتف Nokia 10 PureView، أيضًا على كاميرا PureView متعددة العدسات مع بصريات Zeiss، ولكن ليس هناك أي معلومات حول العدد الإجمالي للكاميرات التي سيقدمها الهاتف الذكي.

يشار إلى أن الإصدار السابق Nokia 9 PureView، قدم مجموعة من خمس كاميرات خلفية في إعداد دائرى الشكل مرتبطة بمستشعر 3D ToF.

ويأتى هاتف Nokia 9 PureView ضمن فئة الهواتف المميزة Flagship، بجسم معدني بالكامل مغطى بواجهتين من الزجاج، كما يمتلك شاشة قياسها 5.9 بوصة من نوع P-OLED، بتقنية FULL HD مغطاة بطبقة حماية Corning Gorilla Glass 5 لحماية الشاشة من الخدوش والصدمات.

ويعمل هاتف Nokia 9 PureView بمعالج من نوع Snapdragon 845، ثمانى النواة بقوة 2.8 جيجاهيرتز، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 6 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

ويقدم هاتف Nokia 9 PureView، كاميرا خلفية خماسية الرئيسية بدقة 60 ميجابيكسل من عدسات كارل زيس الشهيرة، دقة الواحدة 12 ميجابيكسل، مع وجود فلاش من نوع LED، ودعم ميزة التركيز التلقائي، بالإضافة لتصوير الفديديو بدقة 4K، وبكاميرا أمامية مزدوجة بقوة 20 ميجابيكسل.

ويحتوي هاتف Nokia 9 PureView ، على بطارية كبيرة سعة 3320 مللى أمبير في الساعة، تدعم خاصية الشحن السريع Quick Charge 3.0، ويتوفر مقابل  سعر 620 يورو، ما يعادل 12.500 جنيه مصري. 
Nokia 9 PureView
Advertisements
Advertisements
Advertisements