ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لعدم الانضباط والتقصير في العمل.. إحالة إدارة إحدى المدارس بالخارجة للتحقيق العاجل

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 02:11 م
تعليم الوادي الجديد
تعليم الوادي الجديد
Advertisements
قســـم التعليــــم
أحال الدكتور جمال حسن محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، الخميس، إدارة إحدى المدارس التابعة لإدارة الخارجة التعليمية للتحقيق العاجل.

وبحسب بيان، الخميس، جرت إحالة مدير المدرسة والوكيل وطاقم الإشراف اليومي للتحقيق لما شهده من عدم انضباط العملية التعليمية والتقصير الإداري، وذلك أثناء جولته التفقدية لمتابعة انضباط العملية التعليمية بعدد من المدارس. 

وأكد وكيل التعليم بالمحافظة أنه لا تهاون مع أي مقصر أو مخالف في أداء العمل وستتم المحاسبة وفق اللوائح والقوانين المنظمة فنحن نسعى جميعا لتطوير الأداء شكلا ومضمونًا بقطاع التعليم وإدارته التعليمية المختلفة فلا تهاون مع مقصر والتكريم ينتظر المتميز

وكان قد قرر الدكتور جمال حسن محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الاثنين، إحالة مدير مدرسة ومعلم تربية رياضية للتحقيق العاجل، وذلك لعدم انضباط العملية التعليمية بالمدرسة ووجود عدد من أوجه التقصير في العمل، مؤكدًا أنه لا تهاون مع أي مقصر، وستُتخذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

جاء ذلك خلال جولته التفقدية المفاجئة لعدد من المدارس التابعة لإدارة الخارجة التعليمية لمتابعة سير منظومة العمل واتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا:
ووجه بتكريم مدير مدرسة بولاق الثانوية لظهور المدرسة بالمظهر المشرف اللائق موجها خالص شكره وتقديره لمدير المدرسة والمعلمين والعاملين بها، لانتظام وانضباط العملية التعليمية والحرص على تطبيق كافة الإجراءات الوقائية لحماية الطلاب وجميع العاملين بالمدرسة مؤكدا أن التكريم دائما ينتظر المتميز تقديرًا لمجهوداته وتشجيعا له على مواصلة مسيرته في النهوض بالعمل والارتقاء به. 

وخلال جولته وجه وكيل التعليم بالمحافظة بضرورة تحقيق الانضباط ودعم الطلاب بالتوجيهات اللازمة والإرشادات حول الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، فضلا عن تطبيق أفضل السبل لجعل المدرسة بيئة تعليمية متميزة .

وأكد ضرورة تعزيز الارتباط بين المعلم وطلابها وتقديم كافة سبل الدعم لهم والمعاملة القائمة على الاحترام المتبادل دون تمييز.

وشدّد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة على ضرورة الالتزام بالزي الموحد للمعلمين، والذي من شأنه ظهور المعلم بشكل متميز.
Advertisements
Advertisements
Advertisements