ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد مقابلة صدى البلد| ماذا قالت بدرية طلبة عن شبهها بصاحبة فيديو الفرح

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 07:13 م
بدرية طلبة وصاحبة
بدرية طلبة وصاحبة فيديو الفرح
Advertisements
حياة عبد العزيز - تصوير : أشرف العمدة
انتشر فيديو على منصات التواصل الإجتماعي بعنوان "لما أمك تكون عايزة تجوزك"، والذي أصبح تريند على فيسبوك، واستطاعت والدة عمرو خليل خطف قلوب جميع من شاهد الفيديو.

شبه رواد السوشيال ميديا والدة عمرو خليل بالفنانة بدرية طلبة من حيث الملامح وخفة الظل، وعلقت صاحبة أشهر فيديو على فيسبوك على هذا الشبه لـ صدى البلد، قائلة «من كتر ما انا بحبها فأنا شبهها»، وبعثت رساله لها أن تتمنى مقابلتها.
 
وتواصل صدى البلد مع الفنانة بدرية طلبة، حيث أكدت في حديثها بالفعل ان هناك شبها بينها وبين والدة عمرو خليل صاحبة أشهر فيديو على السوشيال ميديا.

اقرأ ايضا:

وعبرت بدرية طلبة عن سعادتها بالفيديو، مشيرة الى أنه سيتم تحديد موعد لمقابلة والدة عمرو خليل لتلبية رسالتها التي ارسلتها لها من خلال صدى البلد.

وانتشر الفيديو على منصات التواصل الإجتماعي بعنوان "لما أمك تكون عايزة تجوزك"، وعلى الفور أصبحت والدة عمرو حديث السوشيال ميديا التي خطفت قلوب الجميع، وتلقت ملايين التعليقات والتي من بينها أنها "أم لجميع الشباب، وأم لكل من ليس له أم"، بينما طلب منها العديد أنها تبحث له على عروس كيفما فعلت مع ابنها.

لم يكن عمرو ابنها الوحيد كما يردد البعض، فكشفت صاحبة الفيديو الشهير أن لديها 5 أبناء وابنة، ولكل منهم تلك الطريقة في البحث عن عروس، إما في فرح أو جارة أو معرفة من المقربين، أما عن ابنها الخامس فهو عريس بالجنة على حد قولها لـ صدى البلد.

تلقى عمرو خليل وهو الابن الذي ظهر بالفيديو، بعض التعليقات السلبية والتي من بينها أنه يخضع لوالدته في الزواج وليس له حق الاختيار، لكن حسم الجدل من خلال حديثه لـ صدى البلد بأنه يثق في رأي واختيار والدته فهي لها نظرة ثاقبة والتي ظهرت فيها زوجات أبنائها الآخرين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements