ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تامر أمين عن مصابي الاهلي: كده مش هينفع وفي النهائي مش هنلاقي حد يلعب

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 09:30 م
صدى البلد
Advertisements
هاني حسين
قال الإعلامي تامر أمين، إن محمد هاني لاعب النادي الأهلي  أصيب بجزع في الرباط الداخلي للركبة ولا نعلم إذا كان سيلحق بمباراة نهائي أفريقيا مع الزمالك أم لا.

وأضاف أمين  في برنامجه " آخر النهار " المذاع على قناة " النهار"، :"  لا اصدق تصريحات الجهاز الطبي للنادي الأهلي عن حالة اللاعبين، مضيفا:"  أليو ديانج اصيب في  مباراة مع منتخب بلاده في مالي، وخروج ديانج  في هذه المباراة يقلقنا".

وتابع"  أيمن أشرف أصيب في مباراة مصر وتوجو الاخيرة، والوطنية واكله أيمن اشرف أوي وأصر على استكمال المباراة مصابا وخرج محمولا".

وأكمل:"  النهاردة خدنا جوزين اقلام على وشنا بإعلان اصابة محمود كهربا بفيروس كورونا، وسمعت أن محمد مجدى أفشة أصيب في وشه وعمل غرزتين  في مران النادي الأهلي".

ولفت تامر امين:"  كده مش هينفع وعقبال لما نوصل ليوم النهائي هيبقى عندنا مشرحة الأهلي وكده مش هنلاقي حد نلعب بيه و موسيماني 160 كيلو مش هيعرف ينزل يلعب، مضيفا:"  احلام لي اننا نفضل عايشين حتى يوم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي أفريقيا ".

وعلق محمود كهربا لاعب النادي الاهلي على إصابته بفيروس كورونا المستجد بعد إجراء مسحه طبية له اليوم قبل مران الفريق بملعب مختار التتش.

وكتب محمود كهربا عبر خاصية استوري بحسابه بإنستجرام "الحمد لله على كل شيء covid-19 دعواتكم".

وأعلن النادي الأهلي رسميًا إصابة محمود كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بفيروس كورونا، وجاءت نتيجة المسحة الطبية الأولى، التي أجراها اللاعب إيجابية، وهو ما تسبب في غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة. 

ويجري لاعب وسط الأهلي مسحة طبية جديدة يوم السبت المقبل للوقوف على حالته الطبية، ويغيب محمود كهربا عن لقاء أبو قير للأسمدة بسبب الإيقاف للإنذارات.

كشف مصدر بالأهلي أن موقف محمود كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من اللحاق بمواجهة الزمالك بنهائي دوري أبطال افريقيا قائم بقوة.

Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements