ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بيري محمد تكتب: الرياضيون وكورونا

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 03:48 م
صدى البلد
Advertisements
منذ الإعلان عن احتاج الموجة التانية في العالم لفيروس كوفيد ١٩ الملقب إعلاميا "بكورونا المستجد". ونجد أن الكثير من لاعبي كره القدم والرياضيون بوجه عام اصابهم الفيروس سواء كانوا من المحترفين أو لا وعلي رأسهم الذي احتل خبر إصابته بكورونا الترند الأول علي جميع مواقع السوشيال ميديا.

محمد صلاح  وجاء هذا عقب إعلان عن إصابته بفيروس كورونا بمصر أثناء احتفاله بفرح اخوه ولم يأتي له من الخارج والذي يسجلون اعداد الإصابة بالألفات يوميا.

 وهذا ان كان يدل علي شئ فهو يدل علي شئ فهو يدل علي انه لا يمنع حظر من قدر قدره الله.
لنجد بعد اعلان هذا الخبر سلسله من الإعلانات  اللاعبين بفيروس كورونا ومنهم  اللاعب محمد النني  ولاعب الزمالك حازم امام ولاعب النادي الأهلي محمود كهربا وإعلان المخاوف من عدم اللحاق بمباره القمه الافريقيه التي سوف تقام يوم ٢٧ من هذا الشهر  في استاد  القاهرة الدولي.

كل هذا ان كان يعطينا مؤشر  فهو يعطينا مؤشر ان اخد الاحتياطات الضرورية شيء ضروري وامر لابد منه ولكننا نسير في عنايه الله التي تحفظنا دايما وتحفظ الكثير من الموظفين وعمال اليومية الذي يجاهدون في تلك الأوقات من اجل الحفاظ علي قوت اليوم . 

العنايه الالهيه التي تحفظ الكثير من ابنائنا من طلاب العلم  والذين ايضا يجاهدون في تلك الاوقات العصيبة.
.
الرياضه والعلم والصحه والحياه بأكملها سوف تصبح خطر في ظل عدم الاخد بالمعايير ومحاذير الوقايه حفظ الله مصر وجعلها امنه بحمايته وعنايته.

هذا وقد جاء حاله من الحزن  العامه بعد الإعلان ايجابيه المسحة الرابعة للاعب محمد صلاح  ونتمني من الله ان تتحول في القريب العاجل لسلبيه له ولكل مرضنا في الوسط الرياضي او غير.

لابد من اخذ الحذر احبتي فحتي الان لم تعلن منظمه الصحة العالمية عن لقاح نهائي  او اعلان عن تسجيل مصل نهائي وكل اللقاحات تحت الاختبار ولم يبت الامر فيها.

ساءلين الله ان ينتهي العالم من هذا الكابوس الذي احتج العالم.. واعطنا إنذارا أن لعلمنا حدود ولإيمانا حدود ولالتزامنا حدود ومن لم يلتزم لن ينجو علي ايه حال فنحن حتي الان في ظل العناية الإلهية.

حفظ الله ابطالنا الرياضيين  وابنائنا  ومصرنا وعربيتنا جميعا احبتي من كل سوء ومن كل وباء يحتاج البلاد .
Advertisements
Advertisements
Advertisements