ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بسبب الغياب.. إحالة العاملين في 6 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق

السبت 21/نوفمبر/2020 - 02:46 م
صدى البلد
Advertisements
إبراهيم الهوارى
تابعت لجنة من مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية تضم محمد عبدالعزيز، مدير إدارة خدمة المواطنين، وعبدالعليم حماد من العاملين بالإدارة، عددا من مراكز الشباب في إدارة الخانكة، ووجدت المركز الخاص بعزبة عبدالرحمن مغلقا في وقت الزيارة.


وتبين للجنة أن مركزي شباب "الخصوص، وسرياقوس"، مفتوحان ويمارسان نشاطهما بشكل كامل، وشباب الزهويين في شبين القناطر، يمارس نشاطه بشكل كامل.

أما مركز شباب عرب صبيح، فتبين أنه يمارس نشاطه في غياب بعض العاملين به، بينما مركزي "كفر طحا، وكفر الشوبك"، مغلقين في أوقات العمل الرسمية.

وتابعت اللجنة نشاط الجيم بمركز شباب الأمل، وأوصت بضرورة العمل على اتخاذ الإجراءات الاحترازية كافة، للحد من انتشار فيروس كورونا، وطرح الأماكن غير المستغلة بمراكز الشباب للاستثمار، لزيادة الإيرادات والاهتمام بالنظافة، ومتابعة استخراج الإيصال الخاص بتأجير الملعب، قبل ممارسة النشاط عليه.

من جانبه قرر الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب بالقليوبية إحالة العاملين المتغيبين للشؤون القانونية للتحقيق معهم.

في وقت سابق، نظمت مديرية الشباب والرياضة، الندوة التثقيفية للشباب، للتعريف بأهمية نبذ التعصب الرياضي والتحلي بالروح الرياضية، بحضور الدكتور محمود الصبروط، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، والدكتور خالد صيام، وكيل كلية التربية الرياضية لشئون البيئة وخدمة المجتمع.

وأكد الصبروط في كلمته، استعداد القليوبية لتنفيذ استراتيجية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، فيما يخص مبادرة "مصر أولا.. لا للتعصب"، مؤكدا أنها تمثل ضرورة حتمية في الوقت الراهن، التي تستعد فيه الجماهير المصرية لمشاهدة مباراة نهائي أبطال أفريقيا، المزمع انعقادها الجمعة المقبلة، بين فريقي الأهلي والزمالك.

كما دعا الجماهير إلى ضرورة التحلي بالأخلاق الرياضية ورفع اسم مصر عاليا ورفع شعار مصر أولا، فيكفينا فخرا أن البطولة الإفريقية بين فريقين مصريين.

من جهته، أكد الدكتور خالد صيام، ضرورة تدريب اللاعبين والإداريين على كيفية التعامل مع المنافسات بشكل إيجابي؛ لتجنب الوقوع في مشكلات التعصب الرياضي، وعدم تصدير حماسهة زائدة للجماهير من قبل اللاعبين والإداريين والمدربين، وبث الروح الرياضية بين الفرق المتنافسة.

وأكد المحافظ، أن محافظة القليوبية أضافت ميزة جديدة وكبيرة للشارعين غير مسبوقة فى أى مدينة من مدن القليوبية، حيث تم تكليف شركة الكهرباء بإلغاء الأسلاك الكهربائية الهوائية والاستعاضة عنها بشبكة كابلات أرضية كاملة بالقواطع وغرف التفتيش وأعمال العزل الأرضي والتوصيلات المنزلية، مما أخر العمل فى الطريقين لحين إنجاز أعمال الكهرباء التى ستتكلف وحدها حوالى 20 مليون جنيه للشارعين.

Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements