ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نشرة المرأة والصحة: دراسة تكشف علاقة فيروس كورونا باضطرابات المعدة.. إطلالات حليمة بولند بعد نجاتها من الموت

السبت 21/نوفمبر/2020 - 08:00 م
حليمة بولند
حليمة بولند
Advertisements
نهى هجرس
نشر موقع صدى البلد عددا من الأخبار الهامة في مجالي المرأة والصحة، وسوف نعرض إليكم ابرزها خلال هذا التقرير..

رشح الانف من الأمراض الشائعة، وخاصة في فصل الشتاء فالتعرض للهواء البارد لفترات طويلة يزيد من رشح الانف عند البعض منا، ويمكن للكثير من الأشخاص الذين يعانون من الجيوب الانفية ان يعانوا من رشح الانف لوقت طويل، والكثير من الاشخاص يفضلون تناول العلاجات الطبيعية، والبُعد عن الأدوية.

يعد الحضن من الوسائل الرائعة للتخلص من التوتر، والشعور بالأمان والهدوء، وعادة ما يُطلق على الأوكسيتوسين "هرمون الدلال"، والذى يتم إطلاقه عندما تحتضن ويتركك تشعر بالحب والتواصل، وهناك جانب من الترابط الاجتماعي للأوكسيتوسين أيضًا، تشير الأبحاث إلى أن الأوكسيتوسين يساعدك على الارتباط بمن حولك.

يعد تأثير فيروس كورونا على الجهاز التنفسي مصدر قلق كبير ، ولكن تأثيرها على الجهاز الهضمي كبير ايضًا، واظهر فيروس كورونا بعض الامراض المعدية معوية وتسببت في ظهور أعراض مثل الإسهال والقيء. 

تصدرت الإعلامية حليمة بولند، تريند مؤشر البحث على موقع "جوجل"، بعد أن عبرت عن امتنانها بعد نجاتها من الموت أثناء إجرائها عملية جراحية.

تصدر الفنان أحمد حاتم تريند مؤشر البحث جوجل لسبب غريب، وهو تخليه عن لحيته التي اشتهر بها، والتي كانت سببا رئيسيا في وسامته، حيث تعرض لانتقادات كثيرة بعد اللوك الجديد، وأكد متابعوه أنه فقد الكثير من أناقته وجاذبيته بتخليه عن ذقنه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements